الارشيف / أعلام و مشاهير / في الفن

بالفيديو- المصرية شيرين "مسخسة" على تقليد شداد لطلاب "ستار أكاديمي"

نوبة من الضحك تصيب طالبات برنامج لطلاب "Star Academy" بعد قيام المتسابق اللبناني علي شداد بتقليد جميع طلاب الأكاديمية أثناء النوم.

وأتقن حركات وأشكال متسابقي البرنامج في موسمه العاشر أثناء نومهم، وسط ضحكات طالبات الأكاديمية، المصرية شيرين يحيى والمغربية ابتسام تسكت.

ورغم خفة ظله إلا أن ذلك ليس كافيا لضمان بقائه هذا الأسبوع، حيث وقع الاختيار على شداد ليكون في دائرة الخطر، ومن الممكن أن يغادر البرنامج هذا الأسبوع لو اختار الجمهور إنقاذ المصرية دعاء والسوري إسماعيل.

شاهد تقليد علي شداد لطلاب ستار أكاديمي أثناء نومهم

ومن المعروف أن المغربية ابتسام تسكت تيبلغ من العمر 21 عاما، وتدرس الاقتصاد في الجامعة وتهوى السفر ولعب التنس وتربية الكلاب، واكتشف موهبتها الغنائية وهي في سن الـ 9 سنوات. (تعرف على طلاب ستار أكاديمي في موسمه العاشر).

أما اللبناني علي شداد فمن مواليد برج الأسد ويبلغ سنه 20 عاما، ويعشق الغناء والسباحة وركوب الخيل والتصوير والسفر، واكتشف موهبته الغنائية عن عمر 14 سنة.

بينما المصرية شيرين يحيى فمن مواليد برج الميزات وتبلغ 19 عاما، وتدرس موسيقى وتربية نوعية، واكتشفت موهبتها الغنائية وهي في الـ 15 من عمرها، وتعشق الرقص وركوب الخيل والتسوق.

وشهد برنامج ستار أكاديمي في موسمه العاشر مشاركة العديد من المطربين في احيائه، والذي افتتحه اللبناني راغب علامة، ثم المصرية شيرين عبد الوهاب، ورغم إيقاف السلطات للسورية أصالة في مطار بيروت لم يمنعها ذلك من إحياء البرايم الثالث، فيما من المقرر أن يحيي البرايم الرابع العراقي كاظم الساهر.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى