الارشيف / أعلام و مشاهير / في الفن

وقف "راقصة" دينا حدادا على ضحايا تفجيرات سيناء

في ظل الأحداث المحزنة التي يعيشها الشعب المصري بعد الهجوم الإرهابي الذي استهدف جنود مصر في سيناء، من الصعب الاستمتاع بالبرامج الترفيهية المعنية باكتشاف مواهب الرقص.

لذلك قررت قناة "القاهرة والناس" وقف برنامج "الراقصة" حدادًا على حادث الشيخ زويد بسيناء، التي راح ضحيته حوالي 33 من جنود القوات المسلحة المصرية.

ونشرت قناة "القاهرة والناس" بيانا أذاعته على شاشتها جاء به "حيث اعتادت «القاهرة والناس» أن تشارك مصر أحداثها بحلوها ومرها، بأحزانها وأفراحها، حيث تتوالى أحداث الإرهاب الذي يذهب ضحيتها أبناء مصر وآخرها ذلك الحادث المؤلم الذي أزهق أرواح شهدائنا الأبرار ".

وتابع: "فلا تملك (القاهرة والناس) سوى أن تضع علامة الحداد على شاشتها عزاءً ومواساة لهؤلاء الشهداء، والتزامًا بهذه المبادئ تُرجئ إدارة القناة إذاعة البرامج الترفيهية، كما أرجأتها من قبل في مثل هذه الظروف، حفظ الله مصر ورحم شهداءنا الأبرار".

ولا تعد هذه المرة الأولى التي توقف خلالها البرنامج، إذ سبق أن توقف بعد حادث انفجار لغم بمدرعة غرب رفح صباح الثلاثاء 2 سبتمبر، والذي راح ضحيته ضابط و10 مجندين. (التفاصيل).

واستمر إيقاف البرنامج لمدة أسبوع كامل قبل أن يعود مرة أخرى رغم اعتراضات رجال الدين عليه وتنديد شيوخ الأزهر به، معلنين رفضهم لبث البرنامج في بيانهم الذي ورد به "لن نقف مكتوفي الأيدي أمام التحدي السافر والهجمة الشرسة على الإسلام وأخلاقياته وتتعرى فيه النساء". (اعرف رأي رجال الدين في الراقصة).

برنامج "الراقصة" يشارك في لجنة تحكيم اختيار الراقصة الأفضل كل من دينا والسينارسيت تامر حبيب، والفنانة فريال يوسف، وتم عرض أولى حلقاته في الأول من سبتمبر.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى