الارشيف / أعلام و مشاهير

عيد ميلاد الأسطورة " صـبـاح " .. مناسبة اجتمع بها كل محبّيها في كافة أنحاء العالم و احتفلوا بها

في مثل هذا اليوم ولدت شحرورة لبنان " صباح "، و قد شهد العالم العربي في العاشر من شهر تشرين الثاني ( نوفمبر ) 1927 ولادة نجمة بارزة و متألِّقة على الدوام في بلدة بدادون في قضاء عاليه بـلبنان.

 

في هذا اليوم ولدت الشمعة التي أضاءت حياة الكثيرين ممن عاصروها، " صباح "، صاحبة أطيب و أحن قلب، و التي أحبّت الحياة بـكل ما فيها، حلوها و مُرِّها. " صباح " التي خصّها الرب بـمحبّة الناس و  بمزيج لا مثيل له يجمع كلٍ من التفاؤل و الأمل و الرضى و العطاء، حيث ما زالت حتى الآن تمتلك القلب الحنون الذي يوزّع الحُبّ على الجميع بدون استثناء. حيث كلّما ذُكر اسم " صباح " ترتسم ابتسامة جميلة على محيّانا، لأنها هي ملكة القلوب و سيدة المحبة و الذوق و الرقي و الأناقة و الجمال، و رمز الكرم و الجود، إنها سيّدة الفرح أينما وطئت قدميها.

 

 

الأسطورة " صباح "، و صدق من أعطاها هذا اللقب، طيلة مسيرتها الفنية و حتى اليوم مازالت متألّقة و متميّزة على الرغم من كل الحروب التي شُنّت ضدها من شائعات مغرضة و أقاويل، و بقيت شامخة كشموخ أرز لبنان. إنها الأسطورة التي أذهلت الجميع بموهبتها الفنّية الغنية و صوتها الجبلي العريق.

 

 

سيدة " صباح " لك منا في يوم ميلادك كل التقدير و الحب و الوفاء، و " الله يطول بعمرك أكثر و أكثر " لتبقي نجمة نيّرة في قلوب عائلتك و كل محبّيكِ .. فنانتنا البارزة و الشامخة " صباح "، بمناسبة هذا اليوم العزيز على قلوبنا، نغنّي لك و نهتف : " سنة حلوة يا جميل، سنة حلوة يا صبوحة " :

 

" width="459">

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى