الارشيف / أعلام و مشاهير / في الفن

"الحرة" تعيد عرض "أمريكا بالعربي" لباسم يوسف الجمعة المقبل

أكد باسم يوسف أن قناة الحرة لن تعرض جزءَ جديدا من برنامجه "أمريكا بالعربي"، موضحا أنها ستعيد إذاعة الحلقات القديمة من البرنامج.

وكتب باسم يوسف على حسابة بموقع "Twitter" ليؤكد لمحبيه أن قناة الحرة ستعيد بث البرنامج الذي تم انتاجه عام 2012 وعرض على شبكة أوربت ثم على شبكة النهار في رمضان 2013.

يعود مقدم البرامج باسم يوسف للشاشة بعد طول غياب، وذلك من خلال برنامجه "أمريكا بالعربي" الذي سيبدأ بثه على شاشة قناة "الحرة" بدء من الجمعة المقبل.

ومن المقرر أن تبث القناة حلقتين من البرنامج الذي صور بالكامل في الولايات المتحدة، كل يوم جمعة في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة.

وأكدت قناة الحرة عبر حسابها الرسمي على موقع "Twitter" بثها حلقات البرنامج الذي سبق أن عرض عبر أحد القنوات الفضائية الخاصة، ليعتبر بذلك عودة باسم يوسف الأولى على الشاشات بعد وقف برنامجه السياسي الساخر "البرنامج".


ومن المعروف أن برنامج "أمريكا بالعربي" يتضمن مقابلات مع المهاجرين العرب في الولايات المتحدة، إذ أجرى خلالها باسم يوسف أكثر من 60 مقابلة مع أشخاص عرب ومسلمين مقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية للحديث عن تجربتهم في العيش هناك.

وحرص باسم يوسف على استضافة ضيوف متنوعين من مختلف المجالات ما بين سائق أجرة ومذيع وناشط سياسي، في محاولة لرسم صورة شاملة عن أوضاع العرب والمسلمين في أمريكا.

وكان آخر ظهور إعلامي لباسم يوسف بعد وقف برنامجه "البرنامج" مع الكوميدي الكوري ونهو تشانج في منتدى "أوسلو للحرية" الذي أقيم في النرويج. (شاهد باسم يوسف مع ونهو تشانج في النرويج).

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى