الارشيف / أعلام و مشاهير / في الفن

بالفيديو- سمية الخشاب تستعرض مهارتها في رقص الفلامنكو

فتحت الفنانة سمية الخشاب قلبها لجمهورها عن فترة مراهقتها، مؤكدة أنها كانت طالبة شقية وترشق التلاميذ بالنبال.

وقالت سمية الخشاب في حلقة جديدة من "Back to school" الذي يقدمه عمرو يوسف على قناة "الحياة"، إنها كانت عنيفة مع الطلاب لدرجة أنها كسرت ذراع صديقها بالمدرسة وهي في الثامنة من عمرها بسبب إرساله لها جواب غرامي.


أما فيما يتعلق بالتحصيل الدارسي، أكدت سمية أنها كانت طالبة مجتهدة في المدرسة وأنها تحب مادة الجغرافيا والتاريخ وتكره مادة الحساب، مضيفة أنها كانت تهرب من حصصها بحجة الذهاب للصلاة.

أما الفنانة الاستعراضية فيفي عبده فافتتحت الحلقة بـ "خمسة مواه"، كما تغزلت في جمال مُدرسة البرنامج، اللبنانية تيتيانا، بسبب فستانها القصير، وقالت عنها: "هذه درجات عالية جدا".

وقالت فيفي عبده أن ظهورها لأول مرة على شاشة التلفزيون في عمر 12 عاما كراقصة كان في فيلم "الرسالة" للممثل أنتوني كوين بعد أن سافرت مع ولدتها إلى ليبيا.


وفاجأها عمرو يوسف بحضور الراقصة نجوى فؤاد الحلقة، والتي قالت عنها فيفي: "لولا الست دي أنا مكنتش بقيت فيفى عبده، ولا رقاصة ولا عندي أي حضور"، بينما فوجئت سميه الخشاب بحضور المخرج الكبير "مجدي ابو عميرة".

وبعيدا عن التحدي في الدراسة، سيطر على الحلقة تحدي من نوع آخر، إذ نافست فيفي عبده بالرقص على واحدة ونص بينما ردت عليها سمية الخشاب برقصة فلامنكو أكدت أنها تعلمتها في 12 دقيقة فقط.

من ناحية أخرى تفوقت فيفي عبدة على سمية في حصة الموسيقى بعد أن استعانت بالملحن محمد عبد المنعم وتفوقت سمية على فيفي في حصة التاريخ والحساب، لكن تفوقت فيفي في النهائي بسبب سرعتها في الضغط على جهاز التحكم.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى