الارشيف / أعلام و مشاهير / في الفن

تأجيل حلقتي "صاحبة السعادة" حدادا على الملك عبد الله

قرر القائمون على برنامج "صاحبة السعادة" إذاعة حلقتين معادتين من البرنامج يومي لاثنين والثلاثاء 26-27 يناير، التزاما بالحداد.

ومن المقرر أن يتم إعادة إذاعة حلقتي " أسطوات مصر " و"خادم القوم " يومي 26-27 يناير نظرا لأن الحلقتين الجديدتين من "صاحبة السعادة" غنائيتين وهو ما لا يصلح في أيام الحداد.

وأعلنت الصفحة الرسمية للبرنامج عبر موقع التواصل الاجتماعي "Facebook" قرار القائمين على البرنامج بعدم إذاعة الحلقتين الجديدتين احتراما لحالة الحداد التي يشهدها الوطن العربي على وفاة الملك عبد الله بن عبد العزيز، ملك السعودية.

فور إعلان الديوان الملكي السعودي وفاة الملك عبد الله بن عبد العزيز (٩٠ عاما)، تهافت الكثير من الفنانين على نعي الشعب السعودي في مصابهم الجلل.

وكان عدد كبير من نجوم الفن العربي سارعوا بنعي الملك عبد الله بن عبد العزيز، عبر قنواتهم للتواصل الاجتماعي، ومن بينهم عمرو دياب، وأحلام، وكريم عبد العزيز، ونانسي عجرم، وهيفاء وهبي، ونجوى كرم. (شاهد نعي عمرو دياب ونجوم الفن العربي للملك عبد الله بن عبد العزيز)

وبكى المطرب السعودي الكبير محمد عبده بشدة أثناء نعيه لملك السعودية عبد الله بن عبد العزيز، والذي وافته المنية صباح الجمعة 23 يناير الجاري. (شاهد بكاء محمد عبده على رحيل الملك عبد الله).

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى