الارشيف / أعلام و مشاهير / في الفن

بالصور- "السلطان سليمان" مطربا في حفل غنائي كبير ‎

أحيا الممثل التركي هاليت أرجنتش، المعروف في الوطن العربى بشخصية "السلطان سليمان" حفلا غنائيا ناجحا.

أقيم الحفل على خشبة أحد المسارح الكبرى في مدينة أسطنبول التركية، بمشاركة أوركسترا السينما السيمفوني.

وقدم هاليت أرجنتش من خلال الحفل مجموعة من أشهر الأغنيات الناجحة، التي سبق وقُدمت في أفلام تركية شهيرة، وجميع الأغاني تم تقديمها مباشرة، دون تسجيل مسبق لها، وتم عرضه على الهواء على بعض المحطات التركية.


حضر الحفل العديد من الشخصيات العامة، بالإضافة إلى تواجد زوجته الممثله بيرجوزار كوريل المعروفة بشخصية "القاضية فريدة"، وابنهما الصغير "علي".

كما تواجدت الممثلة سلمى أرغتش، المعروفة بشخصية "السلطانة خديجة"، والممثله الشابه سيرناي ساريكايا، بطلة مسلسل "ليلى"، إلى جانب الكثير من مشاهير المجتمع التركي.

ومن خلال الحفل فاجأ هاليت الجميع بصعود ابنه "علي" على المسرح، والبالغ من العمر 5 سنوات فقط، ليشاركه بالعزف في الحفل، والوقوف بجانبه.

وعبر النجم التركي من خلال الحفل عن سعادته بنجاح الحفل، ووصف هذه التجربة بأنها مثيرة للغاية، كما حرص بعد على الاحتفال بنجاح الحفل، برفقه زوجته وأصدقائه في احتفالية اقتصرت عليهم.


الحفل لم يشاهده محبي هاليت في تركيا فقط، بل وصل إلى الأرجنتين، حيث أذاعت إحدى القنوات الأرجنتينة الحفل مباشرة عبر "سكايب"، بسبب جماهيرة وشهرة هاليت أرجنتش الواسعة في الأرجنتين، خاصة بعد عرض مسلسله الناجح "حريم السلطان هناك.

مسلسل "حريم السلطان" يعرض جاليا الجزء الثالث منه عربيا على شاشتي "دبي" , "MBC مصر"، كما يعرض الجزء الرابع منه على قناة "نسمة".

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى