الارشيف / أعلام و مشاهير / في الفن

بالصور- الهندي "شاهيد كابور" غاضب من مصوري الباباراتزي

مهنة مصوري الباباراتزي منتشرة في جميع أنحاء العالم، والتي تعتمد على ملاحقة النجوم في أي مكان، والتقاط العديد من الصور لهم.


وفى بعض الأحيان يسمح النجوم بذلك دون غضب، ولكن في أحيان أخرى، يرغب النجوم في الاحتفاظ بحياتهم الخاصة بعيدا عن الجمهور والصحف، والابتعاد لبعض الوقتن مما يتسبب في صدام مع هؤلاء المصورين.

وهذا ما حدث مع الممثل الهندى "شاهيد كابور"، والذى تفاجأ بوجود عدد من مصوري الباباراتزي أمام منزله فى الصباح الأربعاء 11 فبراير الجاري، وفور خروجه من منزله سرعان ما بدأوا في التقاط الصور له، وهو ما أزعجه كثيرا، ودفعه لمطالبتهم بالتوقف عن التصوير.

وقد بدى واضحا من ملامح شاهيد كابور التعب والإرهاق والنعاس، وعدم رغبته فى التقاط صور له وهو في هذه الحالة، لذلك طالبهم بالتوقف عن التصوير، لكن دون جدوى.

واستمر المصورون في التقاط الصور له، رغم مطالب الممثل الهندي، مما دفع للدخول معهم في مشاهدة كلامية، والنظر لهم بنظرات اشمئزاز، ولكن لم تسفر عن شيء.


ومن المعروف أن الممثل شاهيد كابور ينشغل حاليا بتصوير رأحدث أفلامه السينمائية، والذى يحمل اسم rom-com Shandaar ، وذلك بمشاركة الممثلة عليا بهات.

وكان الممثل الهندي شاهيد كابور، قد حصل خلال الفترة الأخيرة على العديد من الجوائز كأفضل ممثل للعام، وذلك عن آخر أفلامه Haider.

شاهد إعلان فيلم Haider

" frameborder="0">

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى