الارشيف / أعلام و مشاهير / في الفن

تأجيل نسب "تؤام زينة" لأحمد عز إلى ٢٦ مارس المقبل

قررت محكمة الأسرة في مدينة نصر، تأجيل قضية إثبات نسب توأم الفنانة زينة، المقامة ضد الفنان أحمد عز، إلى جلسة ٢٦ مارس الجاري للفصل في رد المحكمة.

صدر القرار الخميس بتأجيل القضية إلى جلسة الخميس المقبل (٢٦ مارس ٢٠١٥)، وحضرت زينة الجلسة بصحبة توأمها، فيما تغيب أحمد عز عن الجلسة، بحسب "الوفد".

من ناحية أخرى، كان الفنان أحمد عز قد أدلى أخيرا بأقواله في قضية إثبات النسب التي أقامته ضده الفنانة زينة، أمام الخبيرين النفسي والاجتماعي اللذين كلفتهما محكمة الأسرة بمدينة نصر بتقديم التقرير النهائي للقضية.

وحضر عز، إلى مكتب خبراء محكمة الأسرة بمدينة نصر بشكل مفاجئ الأربعاء ٤ مارس، وحرص على ارتداء نظارة سوداء وقميص أبيض، حتى لا يلفت أنظار الصحفيين له.

وأنكر أحمد عز في الجلسة التي أقيمت صباح الأربعاء ٤ مارس وجود أي علاقة تربطه بتوأم زينة، مؤكدا أنه ما كان سيتهرب منهما لو كانا نجليه.

ونفى عز وجود أي علاقة رسمية تجمعه بالفنانة زينة، مبديا اندهاشه من ادعائها أنه والد طفليها، كما أكد على ثقته في قضاء مصر العادل الذي سيحكم ببراءته من هذه الادعاءات، حسب موصفه.

وفور انتهاء عز من الجلسة، قال له أحد الشهود: "ألا تتذكرني؟" فرد عليه عز: "لا أتذكرك ولا أريد أن أتذكرك"، حسب ما ورد بصحيفة "الوطن".

فتابع الشاهد: "أنا علاء الذي كنت أحضر لك الطعام أنت وزينة في الفيلا، وكنت دائما تقول لي أن أعتني بها لأنك تخاف عليها".

فرد عز: "لا أتذكرك لكني واثق من براءتي مليون في المئة، اذهب للذي دفع لك الأموال لتقول هذا الكلام".

من المعروف أن محكمة الأسرة بمدينة نصر، قررت برئاسة المستشار رفيق السعدي، الخميس ٢٧ فبراير، تأجيل نظر قضية إثبات النسب المقامة من الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز، لجلسة 5 مارس المقبل؛ لتقرير الخبيرين النفسي والاجتماعي ورأى النيابة العامة.

وطالبت زينة في الجلسة بسرعة الفصل في الدعوى القضائية التي أقامتها على الممثل أحمد عز لإثبات نسب توأمها، وذلك بسبب تدهور حالة طفليها الصحية وحاجتها للسفر بهما لعلاجهما في الخارج.

وأكدت زينة لقاضي محكمة الأسرة المستشار رفيق السعدى، أن الطفلين يعانيان من المرض وحالتهما الصحية في تدهور مما يستلزم السفر بهما للخارج لعلاجهما، لكن عدم وجود أوراق ثبوتية لهما يحول دون ذلك. (التفاصيل).

وكانت زينة قد انتصرت على الفنان أحمد عز للمرة الثانية في قضية الشهود، والذين اتهمهم عز بالشهادة الزور لصالحها من أجل إثبات زواجها منه ولإثبات نسب توأمها منه.

وقضت محكمة جنح مدينة نصر برئاسة المستشار المعتصم بالله الجبالي الاثنين ١٩ يناير الجاري بعدم قبول الدعوى الثالثة المقامة من أحمد عز ضد الشاهد الثالث الذي استعانت به زينة لإثبات زواجها وإلزام المدعي بالمصاريف، بحسب "العربية.نت". (التفاصيل).

وتجدر الإشارة أن محكمة جنح مدينة نصر قضت الأحد ١١ يناير الجاري برفض دعوى أحمد عز، والتي يتهم فيها "ياسمين" شقيقة زينة بالشهادة الزور لعدم الاختصاص ورفض الدعوى الجنائية والمدنية. (كيف عبّرت زينة عن فرحتها لانتصارها على أحمد عز قضائيا؟)

وكانت أزمة إثبات توأم زينة لأحمد عز تفجّرت منذ مطلع 2014، عندما عادت من الولايات المتحدة الأمريكية في شهر يناير الماضي وبصحبتها طفلين توأم هما "عز الدين" و"زين الدين" ادّعت أنهما أبناء أحمد عز، ولكنه نفى من جانبه وأكد أن علاقته بزينة لا تتعدى حدود الصداقة فقط.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى