الارشيف / أعلام و مشاهير / في الفن

التحقيق مع وائل الابراشي وصافينار في "التشهير بفندق النبيلة"

تقدمت شاهيناز النجار، مالكة فندق "النبيلة"، ببلاغ جديد للنيابة، ضد الراقصة الأرمينية صافينار والإعلامي وائل الإبراشي.

واتهمت النجار، وهي نائبة سابقة في مجلس الشعب عن دائرة المنيل عام 2005، في البلاغ كل من وائل الإبراشي والراقصة الأرمينية بسبها وقذفها بحسب "اليوم السابع".

وعلى أثر البلاغ، أمر المستشار أحمد دبوس، رئيس نيابة العجوزة، باستدعاء مالكة فندق "النبيلة"، لسماع أقوالها في البلاغ المقدم منها ضد المدعى عليهم.

كما أمر أحمد خطاب، مدير نيابة العجوزة، باستدعاء الطرف الثاني في البلاغ وهما صافينار ووائل الإبراشي، لمواجهتهما بالاتهامات المنسوبة إليهما من شاهيناز النجار، والتي تضمنت التشهير بالفندق والإساءة إلى عملها، والسب والقذف.

ولم يتم تحديد موعد بعد لجلسة سماع أقوال المدعي أو المدعى عليهم.

وقالت صافينار إن الفندق "النبيلة" يتستر على أعمال غير قانونية منها الاتجار في المخدرات وتسهيل الدعارة، لافتة إلى أنها طالبت شاهيناز النجار بمراقبة الفندق لمعرفة حقيقة الأعمال المخلة التي تحدث به.


" frameborder="0">

وكانت صافينار روت لبرنامج "العاشرة مساء" للإعلامي وائل الإبراشي تفاصيل إلقاء القبض عليها الإثنين 2 مارس الجاري على خلفية اتهامها بإهانة العلم المصري، كما دافعت عن ارتدائها للنقاب وقت القبض عليها من جانب الشرطة. (شاهد الفيديوهات).

ويأتي قرار النيابة للتحقيق مع صافينار في البلاغ المقدم ضدها من سيدة أعمال وصاحب فندق شهير، بتهمة إهانة العلم المصري خلال قيامها بالرقص في أحد الحفلات، وجاء قرار النيابة بعد تغيب صافينار عن الحضور لجلستي التحقيق. (التفاصيل)

وكانت صافينار ارتدت بدلة رقص بألوان علم مصر في إحدى الحفلات التي أقيمت في منتجع بورتو السخنة، ضمن الاحتفالات التي أقيمت بها بمناسبة الاحتفال بعيد الفطر 2014.

كما نالت صافينار وقتها العديد من الانتقادات، والتي كان أبرزها من الملحن عمرو مصطفى، الذي طالب بتنفيذ نص القانون عليها بتوقيع عقوبة إهانة علم الدولة المصرية.

كما أطلقت وزيرة القوى العاملة الدكتورة ناهد عشري عدة تصريحات وقتها طالبت فيها الأمن بترحيل الراقصة الأرمينية من مصر.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى