الارشيف / أعلام و مشاهير / في الفن

صورة- كيم كاردشيان تفاجئ جمهورها بشعرها الأشقر

فاجأت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بتحويل لون شعرها من الأسود الداكن إلى الأشقر البلاتيني.

والتقطت عدسات مصور المشاهير صور كيم كاردشيان بإطلالتها الجديدة خلال تواجدها في أسبوع الموضة بباريس، رغم محاولة عدم الكشف عن لون شعرها بارتداء قبعة على رأسها لحظة وصولها.

وما أن أثارت الإطلالة الجديدة فزع محبيها قررت كيم كاردشيان تبرير موقفها عبر حسابها بموقع Instagram، قائلة: "حولت شعري إلى الأشقر البلاتيني! لدي أفضل فريق على الإطلاق!".

ثم وجهت الشكر لملهمتها، خبيرة تجميل المشاهير جوسي بونيل: "شكرا لكي يا جوسي لكونك ملهمتي ولأنك قمت بتعريفي على صالون جورج راسل الذي قص شعري، شكل للوري جودارد على صبغ شعري بهذا اللون، والحصول على هذه الدرجة من المحاولة الأولى، ليست مهمة سهلة".


كما نشرت لمتابعيها صورة أخرى لتستعر شعرها في شكله الجديد، معلقة عليها: "شقراء في Balmain".

وليس غريبا على كيم كاردشيان مفاجأة جمهورها بتغير شعرها، إذ قصت شعرها، مطلع فبراير الماضي، ليصبح في طول أكتافها فقط، معلنة تخليها عن شعرها الأسود الطويل المميز.
وعلقت كاردشيان على الصورة التي نشرتها صباح السبت 7 فبراير: "قصرت شعري اليوم". (شاهد كيم كاردشيان بالشعر القصير). Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى