الارشيف / أعلام و مشاهير / في الفن

باسم يوسف يكتب نص فيلم كوميدي ويستعد لاكتشاف المواهب العربية

يعمل مقدم البرامج الساخر باسم يوسف على كتابة نص فيلم كوميدي، وتدشين منصة لاكتشاف المواهب العربية في الكوميديا.

وكشف "يوسف" على هامش لقائه مع الشبكة الأمريكية "CNN"، والذي أذيع الإثنين 9 مارس الجاري أنه يعمل على تدشين منصة للتعرف على المواهب العربية، من أجل تمكينها من الحصول على فرصة واختبار تجربة النجاح في وقت قصير، مثلما نجح هو حين قدم برنامج "البرنامج".

وكانت مقدمة شبكة "CNN" كريستين أمانبور عرضت على باسم يوسف أثناء حوارها معه الفيلم الساخر الذي صنعته بطلة الفيلم المثير للجدل "Fifty Shades of Grey" داكوتا جونسون، والذي تظهر فيه وهي تقرر الانضمام لتنظيم "داعش" الإرهابي، فيما يودعها والدها أثناء مغادرتها المطار.

وعلق باسم يوسف على فيديو "داكوتا" أن العرب أنفسهم يملؤون You Tube بالمقاطع التي تسخر من "داعش".

واستبعد يوسف إمكانية عودة برنامجه "البرنامج"، ولكنه أكد أن السخرية سمة أساسية في الثقافة الشعبية، وأن الناس سيعثرون على طرق بديلة.

كما سخر من فكرة أن يحل بديلا لنظيره الأمريكي جون ستيورات في برنامجه "The Daily Show"، عندما سألته أمانبور عن إمكانية حدوث هذا، ولكنه في المقابل قال إنه يتمنى حدوث ذلك. (شاهد لقاء باسم يوسف مع شبكة "CNN")

وكان باسم يوسف أعلن عن وقف برنامجه السياسي الساخر "البرنامج" في شهر يونيو الماضي بسبب ضغوط كبيرة تعرض لها.

واشتهر برنامح "البرنامج" بسخريته الحادة من الشخصيات والمواقف السياسية، وبدأ بثه عبر شبكة الإنترنت، قبل أن ينتقل بين أكثر من قناة تليفزيونية، بداية من "ONTV"، ومرورا "CBC"، ونهاية بـ "MBC مصر" الذي كان هو محطة عرضه الأخيرة.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى