الارشيف / أعلام و مشاهير / في الفن

اسمع- مادونا تكشف لماذا لم تبلغ الشرطة عن اغتصابها

بعد كشفها عام 2013 عن واقعة اغتصابها عند انتقالها للإقامة في مدينة نيويورك خلال مقالها التي نشرته في مجلة "Harper's Bazaar"، عادت مادونا لتتحدث عن الواقعة الأليمة في حوارها مع برنامج " The Howard Stern Show".

وقالت مادونا في لقائها مع هوارد ستيرن في حلقة الخميس 12 مارس من برنامجه: "تعرضت للاغتصاب. أول سنة انتقلت فيها للعيش في نيويورك كانت جنونية".

وفتحت مادونا قلبها عن واقعة اغتصابها قائلة: "كنت بحاجة إلى المال لإجراء مكالمة هاتفية من هاتف عمومي. فأعطاني أحد الرجال المال، كان ودودا جدا. كنت أثق في كل الناس".

وأضافت: "قال لي أنه يعيش بالقرب من هنا، هل تريدين المجيء لإجراء مكالمتك الهاتفية من منزلي؟ أما بقية ما حدث لا يستحق الحديث عنه".

" frameborder="0">

وقالت مادونا عن سذاجتها فور وصولها إلى المدينة الكبيرة، قائلة: " أولا كنت مصدومة، لم أكن أعرف أي شخص هناك، كنت ألقي التحية على الناس في الشارع مثل الحمقاء".

وتابعت: "لأنك تعرضت للانتهاك بالفعل. الأمر لم يكن يستحق المعاناة. إهانة كبيرة".

وكانت مادونا قد كشفت في مقال لها نشرته مجلة "Harper's Bazaar" في أكتوبر 2013، عن بعض التجارب المؤلمة التي تعرضت لها عند انتقالها للإقامة في مدينة نيويورك، والتي من بينها تعرضها للاغتصاب فوق أسطح أحد الأبنية تحت تهديد السلاح.

وتابعت سردها للمصاعب التي واجهتها في المدينة القاسية: "تم اقتحام شقتي 3 مرات. لا اعرف لماذا، فليس لدي أي شيء قيم بعد أن سرقوا الراديو الخاص بي في المرة الأولى". (اقرأ تفاصيل مقال مادونا في مجلة "Harper's Bazaar").

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى