الارشيف / أعلام و مشاهير / في الفن

بالفيديو- محمد منير لابنة عبد الرحيم علي بعد رقصها: أنتِ مشروع لوحدك.. الصلاة على النبي

عبّر المطرب محمد منير عن إعجابه الشديد بوصلة الرقص التي قدمتها "شاهندة" ابنة الإعلامي عبد الرحيم على أنغام إحدى أغنياته في الحفل الذي أحياه مساء الأحد 15 مارس الجاري بمناسبة ختام المؤتمر الاقتصادي.

وبعدما فرغ "منير" من تقديم الأغنية، نظر إلى الفتاة وقال لها: "إيه الرقص دة! أنتِ لوحدك مشروع، ونحن في أرض المشاريع".

وتابع محمد منير: "أنا غيران من الرئيس لحصوله على Selfie في ختام المهرجان، وأريد أن التقط صورة معك"، لتسارع الفتاة بإخراج هاتفها في المقابل وتحصل على صورة مع المطرب الملقب بـ "الكينج".

وبعدها انهالت صيحات الجمهور قائلين: "تحيا مصر"، ليرد محمد منير عليهم قائلا: "طبعا تحيا مصر، مش شايفين الإنتاج، الصلاة على النبي"!.

" frameborder="0">

وذكر موقع "البوابة نيوز" أن الفتاة التي التقطت Selfie مع محمد منير هي ابنة عبد الرحيم علي مقدم برنامج "الصندوق الأسود"، وهو الذي يرأس تحرير الموقع.

وشدا "منير" في الحفل الذي انطلق في التاسعة مساء الأحد بعدد من أشهر أغنياته القديمة والحديثة، وكانت البداية بأغنية "يا عروسة النيل"، ثم أغنية "علّي صوتك"، و"الكون كله بيدور"، و"يونس". (شاهد أجزاء من الحفل)

واختتم محمد منير حفله الغنائي الذي استمر قرابة الساعة ونصف الساعة بغناء النشيد المصري الوطني مع الجمهور.

وكانت الأقاويل تناثرت حول تقديم منير أغنية جديدة أخرى لمصر من كلمات الشاعر عبد الرحمن الأبنودي وألحان محمد رحيم، اتفقا على تقديمها أثناء زيارة المطرب والملحن للشاعر القدير وهو على فراش المرض منذ أيام.

وحرص عدد كبير من النجوم على السفر إلى شرم الشيخ لحضور المؤتمر الاقتصادي تعبيرا منهم عن دعم مصر، ومن أبرزهم هند صبري، وناهد السباعي، ورزان مغربي، ونانسي عجرم، ومحمد كريم. (بالصور- نجوم الفن يغزون المؤتمر الاقتصادي بصور "السيلفي")

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى