الارشيف / أعلام و مشاهير / في الفن

بالفيديو- لميس الحديدي تُحرج من نشر صور نادرة لها.. وتحبس دموعها من حديث والدتها عنها

شعرت الإعلامية لميس الحديدي بالحرج الشديد، بعد أن فاجأها فريق برنامجها التليفزيوني "هنا العاصمة" على قناة "cbc" بنشر صور نادرة لها في الحلقة التي أذيعت السبت 21 مارس الجاري.

وأذاع برنامج "هنا العاصمة" فقرة قصيرة تضمنت صورا نادرة للميس الحديدي وهي في مرحلة الطفولة وفي المراهقة، وعقب تخرجها في كلية الإعلام، بالإضافة إلى صور من حفل زفافها على الإعلامي عمرو أديب.

كما عرض برنامج لميس الحديدي في حلقة السبت 21 مارس الجاري صورا نادرة لها وهي مع والدتها، والتي فاجأتها بالحديث عنها للمرة الأولى عبر مداخلة هاتفية مع البرنامج، وهو ما زاد من إحراج لميس في الحلقة، بل وكادت أن تبكي.

" frameborder="0">

وكشفت والدة لميس الحديدي عن حقائق خفية عنها، ومن أبرزها أنها كانت تصحو وهي صغيرة على البرنامج الإذاعي "أبلة فضيلة"، وأنها كانت مطيعة وذكية منذ نعومة أظفارها.

وعن ليلة زفافها من عمرو أديب، أشارت والدتها أنها شعرت بـ "فرحة ما بعدها فرحة" بحسب وصفها، لتعقب لميس قائلة: "هي هتحكي قصة حياتي ولا إيه؟".

وخرجت لميس الحديدي من إحراجها بشكرها لوالدتها، وأغلقت مداخلتها الهاتفية، وتوعدت فريق برنامجها مازحة بمعاقبتهم على هذه المفاجآت.

" frameborder="0">

وكانت لميس الحديدي فاجأت جمهورها ومتابعي برنامجها "هنا العاصمة" في شهر نوفمبر الماضي، عندما نشرت أول صورة لها مع والدتها؛ حيث رأى العديد منهم في أن من في الصورة ليست والدتها بسبب ملامحها الصغيرة. (شاهد لميس الحديدي مع والدتها)

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى