الارشيف / أعلام و مشاهير / في الفن

على خطى أنجلينا جولي.. كيلي أوسبورن تنوي استئصال مبيضها

شجاعة الممثلة الشهيرة أنجلينا جولي بالتضحية بأنوثتها بعد استئصالها ثدييها ومبيضها أخيرا، أثرت على غيرها بالإيجاب، ومن بينهم المغنية كيلي أوسبورن.

أعلنت كيلي أوسبورن أنها تنوي استئصال مبيضها بسبب تاريخ مرض أسرتها بالسرطان، قائلة: "والدتي أجبرتنا على الخضوع لفحوصات طبية بعد علمها بإصابتها به منذ سنوات".

وتابعت: "اتفق تماما مع قرار أنجلينا جولي، عندما يحين لي القيام بهذه الخطوة لن أتردد، لو أنجبت أبناء سأريد البقاء معهم لمساندتهم وتربيتهم، يوما ما كنت في موقفهم، وكان الأمر صعب عليّ، ووالدتي كانت شجاعة لدرجة أفخر بها".

وأضافت: "سعيدة بقرار أنجلينا جولي، فما قامت به بمثابة توعية ضد المرض، ستجعل كثيرون يقدمون على اختبارات اكتشافه المرض"، حسب لقائها التليفزيوني The Talk.

" frameborder="0">

كانت شارون أوسبورن والدة كيلي تغلبت على مرض سرطان القولون في 2002، لتكتشف بعدها إصابتها بالورم في الثدي وخضعت لاستئصالهما.

من ناحية أخرى، استئصلت أنجلينا جولي مبيضها مؤخرا خشية الإصابة بسرطان به، وذلك بعد تحذيرات الأطباء لها لاكتشافهم وجود التهابات على المبيض تحذر بالإصابة المبكرة بالمرض، (التفاصيل)، ولا تعد هذه هي أول عملية استئصال تقوم بها جولي، ففي مايو 2013، قامت باستئصال ثدييها في مقال بعنوان "خياري الطبي" بصحيفة " New York Times "، والذي أكدت فيه أن والدتها صارعت السرطان لنحو 10 سنوات.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى