الارشيف / أعلام و مشاهير / في الفن

صورة- "أوكا" يفاجئ جمهوره بقصة شعره الطريفة

كعادته دائما في إبهار محبيه بقصات شعره الغريبة، أطل مغني المهرجانات الشعبية "أوكا" على متابعيه بمواقع التواصل الاجتماعي، بقصة شعر جديدة.

ونشر "أوكا" عبر حسابه على موقع Instagram صورة تجمعه بأعضاء فريق 8%، أورتيجا وشحتة كاريكا، وكان ملفتا للنظر قصة شعره الغريبة.

وعلق "أوكا" على الصورة: "إحنا ٣، تمللي ٣، ونزعل أوي لو نبقي".

احنا ٣ تمللي ٣ ونزعل اوي لو نبقي ✌️

A photo posted by Oka Wi Ortega Official (@okawiortega) on Mar 25, 2015 at 9:31am PDT


ويبدو أن شعر "أوكا" دائما ما يتسبب له في الانتقادات لدرجة دفاع زوجته الفنانة مي كساب عنه في حلقتها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم"، والتي أكدت خلالها أنه عرض عليها قص شعره.

وقالت كساب: "عرض عليا محمد حلق شعره لكني رفضت، أحب شعره جدا... كما أن شعره مفيد في بعض المواقف عندما يستفزني أو أشعر بالغيظ"، مشيرة إلى أنها يمكنها شده من شعره عندما يغضبها ". (التفاصيل).

كما كانت مي كساب نفسها موقع للسخرية بسبب قصة شعرها في عقد قرانها على "أوكا"، والتي ظن البعض أنها أزالت أجناب شعرها بالكامل، لكن صور عقد القران كشفت عكس ذلك.

وتعقيبا من مي كساب على الانتقادات التي نالتها بسبب تصفيفة شعرها في عقد قرانها، نشرت صورة لها من عقد القران وصورة لريانا بقصة شعرها المميزة، وعلّقت عليها: "بحب الكابوريا أوي"، في إشارة منها أنها لا تهتم بمهاجميها. (التفاصيل).

من ناحية أخرى، انضم "أوكا" لقائمة الفنانين الذين قدموا مقاطع فيديو على موقع Dubsmash بعد المحاكاة التي قدمها مع أورتيجا وشحتة كاريكا لمشهد الممثل الكوميدي محمد هنيدي في فيلم "فول الصين العظيم".


ولا يعد "أوكا" الفنان الوحيد الذي شارك بتقليعة محاكاة مشاهد الأفلام على موقع Dubsmash، إذ سبقه في ذلك الممثلة رانيا يوسف التي قلدت حمادة هلال في مشهد من فيلم "عيال حبيبه". (شاهد تقليد رانيا يوسف لحمادة هلال).

كما تفاجأ جمهور مسرحية "تياترو مصر" بمشاهدة الممثل الكوميدي الشاب محمد أسامة الشهير بـ "أوس أوس" في مقطع فيديو ساخر بموقع "Dubsmash"، والذي قلد خلاله المغني الشعبي سعيد الهوا في أغنيته الشهيرة "أنا اسمي سعيد الهوا". (شاهد أوس أوس على Dubsmash).

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى