الارشيف / أعلام و مشاهير / في الفن

بأمر قضائي: انتصار تطرد من شقتها

حصلت إحدى شركات التأمين المصرية على حكم قضائي يقضي بطرد الممثلة انتصار من شقتها، وتسليمها للشركة المالكة لها.

وقضت الدائرة 3 مدني بمحكمة جنوب القاهرة بقبول الدعوى المقامة من شركة "الشرق" للتأمين، التي تطالب بطرد الفنانة انتصار من شقتها بسبب الأعمال التي نفذتها بها، والتي تضر بالعقار، بحسب "العربية.نت".

وأكدت الشركة مالكة الشقة التي تسكن بها انتصار في الدعوى التي تقدمت بها على أنها أضرت بالأعمال التي قامت بها في العقار بالكامل، كما أنها استغلت بعض الأجزاء من المنافع العامة للعقار وضمتها إلى شقتها، وهو ما يخالف بنود العقد بينهما .

وأشارت الشركة في دعواها أنها فوجئت في شهر مارس 2007 بقيام انتصار بضم 45 مترا من مساحة المنور الثانوي في الجهة الخلفية للعقار، كما أنها ضمت 2 مترا من أمام المطبخ الخاص بشقتها، وأنشأت دعامات لها بقطاعات حديدية ومبان من الطوب، مما أدى إلى حدوث تلفيات جسيمة بالعقار وبالهيكل الخرساني له.

وطالبت الشركة في الدعوى التي تقدمت بها بطرد انتصار من الشقة، وإلزامها بإلغاء كافة الأعمال التي نفذتها بها، وإعادتها لحالتها الأولى على نفقتها الخاصة، وهو ما أيدته المحكمة.

على الجانب الآخر، تشارك انتصار في 3 أعمال درامية تليفزيونية من المقرر عرضها في موسم رمضان، وهي "أستاذ ورئيس قسم" أمام النجم الكبير عادل إمام، و"وش تاني"ن من بطولة النجم كريم عبد العزيز، أما المسلسل الأخير فهو "ولي العهد"، والذي يلعب بطولته الفنان حمادة هلال.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى