الارشيف / أعلام و مشاهير / في الفن

لارا اسكندر تكشف "الشنطة دي فيها ايه"

شياكة المغنية الصاعدة لارا اسكندر واهتمامها بمظهرها ليست وليدة لحظة، فهذا ما تربت عليه في بيتها وأكدت عليه مرارا وتكرارا.

كشفت لارا اسكندر عن محتويات أول حقيبة امتلكتها في حياتها، قائلة: "أول حقيبة اقتنيتها كان من دار أزياءLouis Vuitton، منذ 20 عاما تقريبا، وكان حجمها صغير جدا، مازلت محتفظة بها، وأنوي تقديمها لابنتي في المستقبل".

وتابعت: "حقيبتي في السابق كانت تحتوي على قطع شيكولاتة بالتأكيد، وقطع حلويات ومصاصات، أما الآن، أضع هاتفي النقال وشاحنا ومرطبا للشفاه وماسكارا من ماركة Benefit ومحفظتي والـ iPad فقط. وعطري المفضل"، حسب موقع مجلة "لها".

وأكدت لارا أن سر حبها للثياب هو تربيتها على ذلك، قائلة: " نشأت في منزل محب للأناقة، والدي يصرف بسخاء على إطلالته ويعتني بها دوما، وهكذا والدتي، هي مجازفة في أناقته، وتحب أن ترتدي الأزياء اللافتة وغير تقليدية بماكياجها وتسريحتها".

وأضافت: "هي تنتقد طريقة اختياري لثيابي دوما لأنها تختلف عنها، وتسخر مني، أتذكر في طفولتي أنا وشقيقتي تمارا، كانت أمي تلبسنا يوميا كما لو أننا ذاهبتان إلى أسبوع الموضة، وكنا ننتعل أحذية أمي ونتنقل بها في المنزل، ونضع الفرو وننتظر التصفيق وكأننا عارضتان".

وأشارت لارا أنها من المستحيل أن ترتدي الجلد الملون وغير الكلاسيكي، والقماش المموج Ruffles، مؤكدة أناه لو لم تكن احترفت الفن لكانت عملت كخبيرة تجميل، ولها تجارب عديدة في هذا المجال، فهي من تهتم بإطلالة والدتها في حفلات الزفاف التي تحضرها الأسرة، وكذلك وضعت مكياج لأحد صديقاتها في عرسها.

لارا تنشغل حاليا في تسجيل ألبومها الثاني تحت إشراف الموسيقي اللبناني جان ماري رياش.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى