الارشيف / أعلام و مشاهير / في الفن

بالصور- كيم كاردشيان تحيي ذكرى إبادة شعبها الأرميني في العصر العثماني

حرصت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان على زيارة النصب التذكاري لضحايا الإبادة الجماعية لشعبها الأرميني، خلال زيارتها لأرمينيا بصحبة زوجها كاني ويست وأختها كلوي بالإضافة إلى كورتني وكارا.

وتأنقت كيم كاردشيان لتلك المناسبة بفستان أحمر طويل، وحرصت على وضع باقة من الزهور الحمراء على النصب التذكاري لضحايا الإبادة الجماعية التي يقدر ضحاياها بـ 1.5 أرميني.

ويخلد الشعب الأرميني ذكرى ضحاياه في 24 أبريل من كل عام والتي ستكون الذكرى الـ 100 هذه المرة، وذلك رغم نفي تركيا تورط العثمانيين في المذبحة مؤكدة أن الضحايا راحوا بسبب الحرب الأهلية وأعمال العنف والاضرابات في ذلك الوقت.

وكانت كيم كاردشيان قد أعربت عن سعادتها بزيارة موطنها الأصلى، كاتبة على حسابها بموقع Twitter: "لا استطيع انتظار استكشاف بلدي وتناول الأطعمة اللذيذة".


كما شكرت الشعب الأرميني على الترحيب الدافئ الذي حصلت عليه فور وصولها المطار.
كما حرصت كيم وأخواتها على زيارة تمثال "أرمينيا الأم"، الذي أكدت كيم أنه يذكر الزوار كم أن المرأة الأرمينية قوية وتحترم في تاريخ الشعب الأرميني.

وتخلل الزيارة ترحيب رئيس الوزراء الأرميني بعائلة كاردشيان في أرمينيا.
وتعود أصول كيم كارداشيان الأرمينية إلى والدها الراحل المحامي روبرت كارداشيان، الذي تولى قضية قتل لاعب كرة السلة الأمريكي أو جي سبمسون لزوجته في التسعينيات.
Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى