الارشيف / أعلام و مشاهير / في الفن

خطأ يدفع أسد للفتك بمتخصصة "المونتاج" لـ Game of Thrones

قالت وسائل إعلام جنوب أفريقية، إنه تم التعرف على هوية السائحة التي قتلت على يد أسد في حديقة أسود مفتوحة، وتدعى كاثرين تشابيل مصممة المؤثرات البصرية لمسلسل Game of Thrones، والتي تبلغ من العمر 29 عامًا.

كاثرين كانت في زيارة لـJohannesburg’s Lion Park، يوم الاثنين الماضي وهاجمها أسد من نافذة سيارتها الأمر الذي أودى بحياتها.

طالع أيضًا- 5 شخصيات يفتقد مؤلف Game Of Thrones غيابها عن المسلسل
كواليس تصوير الخدع البصرية لمعركة Hardhome من مسلسل Game Of Thrones
بالفيديو - "جون سنو" بطل Game of Throne: صورنا معركة Hardhome في شهر.. كانت الأصعب
تسريب أول أربع حلقات من الجزء الخامس لـ Game of Thrones
وبحسب صحيفة DailyMail البريطانية، فإن كاثرين كانت في جنوب أفريقيا من أجل جمع أموال لمؤسسات مناهضة للصيد الجائر للحيوانات، وقتلها أسد حينما كانت تلتقط صورًا من نافذة سيارتها.

وقال الرجل الذي تعرف على هويتها، بيير بوتجيتير ويعمل مرشدًا سياحيا، إنه تعرض لأزمة قلبية حينما حاول إنقاذ كاثرين من الموت، وتمكن من دفعه عنها بالفعل لكنها كانت أصيبت بإصابات مميتة، وتوفت قبل وصول المسعفين.

بدوره قال سكوت سيمبسون مساعد مدير حديقة الأسود لـAssociated Press، إن الأسد الذي يبلغ من العمر 9 سنوات هاجم كاثرين في سيارتها، وضربها في عنقها، وكانت نافذة السيارة مفتوحة، بحسب تعبيره إن "هذا أمر يتعارض مع قواعد الحديقة".

كاثرين تشابيل متخصصة مؤثرات بصرية، عملت في الفيلم الحائز على أوسكار "Captain America: Winter Soldier"، و"Godzilla"، ومؤخرًا تعاونت مع رون هوارد في "Into the Heart of the Sea"، ولدت في نيويورك قبل أن تنتقل لـVancouver لتعمل بمجال المؤثرات البصرية.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى