الارشيف / أعلام و مشاهير / في الفن

عمرو دياب يرد على "روتانا" بالمستندات

بعد أن أعلنت شركة "روتانا" مساء الخميس 5 نوفمبر فسخ تعاقدها رسميا مع المطرب المصري عمرو دياب بسبب إخلاله ببنود التعاقد، قرر "الهضبة" الرد.

ورد عمرو دياب على ادعاءات "روتانا" في بيان صحفي نشره عبر صفحته الرسمية على موقع Facebook، وضح خلاله ملابسات الأمر.

وقال عمرو دياب في البيان عن تأكيد روتانا أنها هي التي فسخت العاقد لإخلاله ببنوده: "لم يعلم النجم الفنان عمرو دياب بالدعوى المذكورة هذا وقد لزم التنويه أن النجم الفنان عمرو دياب لم يخل بإلتزاماته الواردة بالعقد المذكور مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات كعادته ولكن على العكس من ذلك فإن شركة روتانا هى التى أخلت بإلتزاماتها الواردة فى ذلك العقد".

وتباع البيان: "تم إرسال خطاب من مكتب الفنان النجم عمرو دياب الى شركة روتانا ورد فيه : أننا قد أنجزنا الألبوم الثانى بتمويل ذاتى ولم يتم الرد على ذلك الخطاب من جانب شركة روتانا الأمر الذى حدا بالنجم الفنان عمرو دياب إلى توجيه إنذار الى شركة روتانا ".

واستكمل: "وقد تم توجيه الإنذار بتاريخ 3/11/2015 برقم 18998 قلم محضري قصر النيل أوضح فيه مخالفة شركة روتانا لبنود عقد الاتفاق المؤرخ 15/1/2014".

واختتم دياب البيان كاتبا: " ودائماً وأبداً مشكلة الفنان أنه يراعى جمهوره ولا يحب التأخير عليه ولكن إذا كان عند الشركة ثمة معوقات لإنتاج وظهور الألبوم فإن ما يهم الفنان هي علاقته بالجمهور".

طالع أيضا
ما الذي من الممكن أن يفعله عمرو دياب بشرط "روتانا" الجزائي المليون دولار؟
3 شركات إنتاج ساهمت في مشوار عمرو دياب
هل أغنية "عمرنا ما هنرجع زي زمان" أحد أسباب فسخ تعاقد "روتانا" مع عمرو دياب؟
"روتانا" تفسخ تعاقدها مع عمرو دياب وتلزمه بالشرط الجزائي: "شفت الأيام؟"

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى