الارشيف / أعلام و مشاهير / في الفن

بالصور- عزاء والدة وائل الإبراشي يجمعه بأحمد السبكي

رغم اللفظ الخارج الذي وجهه المنتج أحمد السبكي لمقدم البرامج وائل الإبراشي خلال حلقة الأحد 11 أكتوبر من برنامج "العاشرة مساء" المذاع على قناة "دريم"، جاء عزاء والدة الأخير ليجمع بينهما.

وحرص أحمد السبكي على التقدم بواجب العزاء في والدة وائل الإبراشي، الذي أقيم مساء الخميس 3 ديسمبر في مسجد عمر مكرم.


ولم يكن السبكي الوحيد من صناع السينما الذين حضروا العزاء، إذ كان حاضرا من الفنانين كل من، عادل إمام، والفنانة صابرين، والمنتج محمود شميس، والفنان فاروق الفيشاوى، والفنانة سيمون، والفنانة سما المصرى.

كما حضر أيضا الكاتب الصحفس خالد صلاح، رئيس تحرير "اليوم السابع"، ورجل الأعمال أحمد بهجت، مالك فضائية "دريم"، ويحيى قلاش نقيب الصحفيين، وأسامة هيكل وزير الإعلام الأسبق، والكاتب الصحفى على السيد.


وكان أحمد السبكي أرجع اللفظ الخارج الذي وجهه للإبراشي بـ "الصوت في الخلفية" في البداية، قبل أن يتراجع عن موقفه وقرر أخيرا أن يعتذر له على الهواء.

وأجرى المنتج أحمد السبكي مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامجه "حضرة المواطن" المذاع على قناة "العاصمة، لكي يوضح موقفه ويوجه اعتذاره للإعلامي وائل الإبراشي.

وقال أحمد السبكي: "ما حدث كان زلة لسان، وأعتذر لكل مشاهدي وائل الإبراشي كلهم، ماعدا المأجورين الذين هاجموني". (شاهد اعتذار أحمد السبكي لوائل الإبراشي).

وبدأ الخلاف مع استضافة وائل الإبراشي لعائلة طفلة انتشر لها فيديو وهي ترقص بسكين في الشارع بأحد الأفراح الشعبية بمنطقة الدويقة، واتهم ولدها عائلة السبكي بأنهم السبب في تعليم ابنته هذا السلوك.

ودافع كريم السبكي عن أفلام عائلته مؤكدا أن "السينما هي التي تنقل من الشارع وليس الشارع هو الذي يأخذ من السينما"، مشددا على أن العيب في عائلة الطفلة التي لم تربيها جيدا وتعمد والديها تصويرها وإعطائها السكين.

وكانت المفاجأة تدخُل أحمد السبكي مرة أخرى في المكالمة مؤكدا أنه سعيد بما وقع لوائل الإبراشي في أمريكا من الاعتداء عليه، ثم سمع المشاهدين لفظ خارج يبدو أنه صوت أحمد السبكي، لكن أكد كريم فيما بعد أنه هو الذي كان يتحدث.

وعاود كريم الاتصال مؤكدا أنه لم يقصد سب وائل الإبراشي قائلا: "كان صوتا في الخلفية وأنا الذي كنت أتحدث عبر الهاتف".

طالع أيضا
بالفيديو- كريم السبكي نافيا سب وائل الإبراشي على الهواء: صوت في الخلفية
عذرا.. السبكي بريء (رأي)
بالفيديو- ردود فعل الإعلاميين بعد سبهم على الهواء بين الضحك والانفعال!
"السُبكية" ومدحت شلبي وتامر أمين وتوفيق عكاشة وسما المصري.. مبررات ساذجة لألفاظ خارجة
هل اختلقت السينما الرقص بالسكين؟ (رأي)

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى