الارشيف / أعلام و مشاهير

النجم العربي وليد توفيق يحيي حفل ملكة جمال العرب .. و يُطلق كليب أغنيته ( روح )

عبّر النجم العربي " وليد توفيق " عن سروره و حبّه الكبير لأم الدنيا " مصر " خلال فيديو قام بنشره على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي ( انستجرام )، و علّق على هذا الفيديو قائلاً : صباح الخير من شرم الشيخ جنة مصر، إنني في قمة الفرحة لـلقاء أهلي في مصر أم الدنيا.


و جاءت زيارة النجم العربي " وليد توفيق " إلى مصر من أجل إحياء حفل ملكة جمال العرب في شرم الشيخ، و لقد قدّم " توفيق " أحدث أغانيه على المسرح بهذه المناسبة، كما غنّى أغنية ( مصر يا أم السلام ) التي قام بإهدائها مؤخراً إلى مصر.

 

" width="480">

 

" width="480">

 

كما و قد أطلق اليوم الجمعة فيديو كليب أغنيته الجديدة ( روح ) عبر قناته الرسمية على موقع الفيديو الشهير ( يوتيوب )، و هي من كلمات " مارون روحانا "، ألحـان " وليد توفيق "، توزيــع " شيرو منان "، بـــزق " محمد بلكو "،  نــــاي " باسل سيف الدين "، قـانون " كمال صفتلي "، تسجيل و ميكس " شيرو منان "، ماسترينغ " موريس طويلة "، و من إخراج " ناتالي مقبل "، و قد قام بتصويرها في الإمارات. و يتميّز هذا الفيديو بأنه قد صُوِّرَ بطريقة عفوية جداً، و النجم العربي محاط بالمعجبين و المحبين و يغني لهم ( روح ).

 

" width="480">

 

من جهةٍ أخرى، سيلتقي النجم العربي بجمهوره و سيحيي ليلة رأس السنة في فندق نوفوتيل البستان بـأبو ظبي، و يشاركه الحفل كلٌ من النجمة اللبنانية " فيفيان مراد " و النجم اللبناني " هشام الحاج ". و سيقدّم باقة من أجمل أغانيه القديمة و الحديثة معاً.

 

 

" width="480">

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى