الارشيف / أعلام و مشاهير / في الفن

كاجوال رنا سماحة يتفوق على فساتين المطربات في استفتاء FilFan.com لأفضل إطلالة للمطربات في حفلات رأس السنة

اختار قراء FilFan.com المطربةالشابة رنا سماحة لتكون الفنانة الأكثر أناقة في حفلات العام الجديد، في استطلاع الرأي الذي طرحه الموقع الجمعة 1 يناير الجاري.
طالع أيضا- اختر أفضل إطلالات المطربات في حفلات رأس السنة

وتفوقت رنا على عدد من المطربات اللاتي أحيين حفلات ليلة رأس السنة، بل وتفوقت أيضا في أنها ارتدت ملابس كاجوال عكس كل الفنانات اللاتي أخترن أن يظهرن بفساتين سهرة.

واحتلت رنا المركز الأول بعدد أصوات 284، وكانت رنا ظهرت في الحفل الذي أحيته في رأس السنة بملابس كاجوال، فارتدت بنطالا باللون الأحمر الغامق وكنزة بيضاء وVest أسود من الشراشيب، وتركت شعرها المموج ينسدل على كتفيها.

وجاءت في المرتبة الثانية بعدد أصوات 162 صوت المطربة اللبنانية نجوى كرم والتي أطلت خلال الحفل بفستان من تصميم المصمم اللبناني نيكولا جبران، فكان فستان أبيض بأكمام طويلة ومكشوف الكتفين، مزين بفصوص من منطقة الصدر، وتطريزات سوداء في نهاية الأكمام والفستان.

المرتبة الثالثة احتلتها المطربة اللبنانية نوال الزغبي وفستانها الأحمر من المصمم اللبناني العالمي زهير مراد ب 118 صوت، وفي المرتبة الرابعة جاءت المطربة اللبنانية ديانا حداد والتي أطلت بفستان أبيض لامع من دار أزياء لابورجوزاي بعدد أصوات 94 صوت.

أما المرتبة الأخيرة فكانت من نصيب المطربة مروى بـ 11 صوت والتي جاءت إطلالتها غريبة بعد أن اختارت Jumpsuit ذهبية اللون مزينة بفصوص لتغطي الأجزاء الحميمية من جسدها، وفي نهايتها شراشيب جعلتها تبدو أشبه ببدلة الرقص.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى