الارشيف / أعلام و مشاهير

النجم العربي " وليد توفيق " ضيف ( الحياة حلوة ) ... و قريباً ألبوم ( وليد ٢٠١٦ ) في الأسواق

يحل النجم العربي " وليد توفيق " يوم الخميس القادم ضيفاً على برنامج ( الحياة حلوة ) الذي تقدّمه الإعلامية اللبنانية " رزان مغربي " على شاشة الحياة المصرية، و ذلك في حلقة خاصة بـعيد الحب، و ستبث هذه الحلقة المميزة في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة.

 

و سيحدّثنا النجم العربي خلال هذه الحلقة عن مشواره الفني، و آخر أعماله الفنية، حيث يستعد قريباً لطرح ألبوم غنائي جديد و يستعد أيضاً لإحياء حفل فني ضخم بمكتبة الإسكندرية الشهر المقبل.

 

" width="459">

 

كما كرّم مهرجان الرواد العربي منذ أيام قليلة، النجم العربي وليد توفيق، و قام المطرب الإماراتي " عبد الله بالخير " بتسليمه التكريم بنفسه خلال الاحتفال، الذي أقيم في فندق فورسيزن بـالقاهرة.

و عقب التكريم، أعرب " توفيق " عن سعادته بحضوره إلى القاهرة وتكريمه من مهرجان كبير مثل الرواد.

و حضر المهرجان عدد كبير من نجوم الفن نذكر منهم : صفية العمري، كارمن لبُّس، عبد الله بالخير، جمال سليمان، مدحت صالح، و كارول سماحة.

يذكر أن هذه الدورة تعد الثانية من مهرجان الرواد، كانت الدورة الأولى قد أقيمت العام الماضي ببيروت.

من جهةٍ أخرى، أكّد النجم الكبير وليد توفيق لـ ”اليوم السابع” أنه يحضّر لألبومه الغنائي الجديد من أجل طرحه هذا العام، و سيحمل الألبوم اسم ( وليد ٢٠١٦ )، و سيضم الألبوم ١٠ إلى ١٢ أغنية، من بينهم : حبينا، الليلة دي، يا ريتني، هو في إحساس، روح ما ترجع يا ليل، و لا تقولي عمري ٥٠.

و عند سؤاله عن إمكانية عودته للسينما من جديد، أجاب أنه تلقّى عدة عروض سينمائية الفترة الماضية و لكنه لم يجد ما يناسبه حتى الآن، حيث أنه يمتلك رصيداً من الأعمال السينمائية تمنعه من المشاركة في أي عمل من أجل التواجد فقط.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى