الارشيف / أعلام و مشاهير / في الفن

دارين حداد عن ذكرياتها كـ "مضيفة طيران": كنا بناخد كل حاجة بهزار

لم تمر حادثة سقوط طائرة مصر للطيران القادمة من باريس مرور الكرام على الفنانة التونسية دارين حداد، حيث مثل الأمر حالة خاصة لديها لأنها كانت تعمل كمضيفة قبل أن تتجه للتمثيل، وهو ما جعلها تصف المعاناة التى كانت تمر بها هى وزملائها المضيفات أثناء الرحلات الجوية، حيث تذكرت كيف كانوا يحاولون أخذ الأمور بشكل كوميدى حتى تمر الرحلة.

وقالت دارين حداد أنها كانت تقضى فى الجو، أثناء الرحلات الجوية، وقت أطول مما كانت تقضيه على الأرض، مؤكدة أنها وزملائها كانوا يأخذون الأمور بشكل كوميدى ويقولون أن الطائرة إذا وقعت بهم، سيتم التعرف على هويتهم من خلال هواتفهم المحمولة، وأبدت حزنها على مر به ضحايا طائرة مصر للطيران خلال مأساة سقوط الطائرة.

ونشرت دارين صورة لطائرة على حسابها الخاص بموقع الصور "انستجرام"، وكتبت معلقة عليها: كنت مضيفة وكنت الي بقضيه في السماء أكثر من الي بعيشه على الارض ...وكنت انا وحبايبي عشان نعدي الرحلة نأخذ كل حاجة بهزار..مثلا نقول لو يوم توقع بينا لا قدر الله حيلاقونا من موبيلاتنا وحواديت كتير عشناها احنا بس الي بنفهمها عاملة زي الباس بينا دايما بفتكرهم بيها ..تفتكر العالم الي حصل فيهم النهاردة كدة ايه شعورهم وايه الي عاشوه وايه الي حسوه طب اثرهم فين جثثهم فين. أهاليهم حبايبهم حياتهم.

كنت مضيفة وكنت الي بقضيه في السماء أكثر من الي بعيشه على الارض ...وكنت انا وحبايبي عشان نعدي الرحلة نأخذ كل حاجة بهزار..مثلا نقول لو يوم توقع بينا لا قدر الله حيلاقونا من موبيلاتنا وحواديت كتير عشناها احنا بس الي بنفهمها عاملة زي الباس بينا دايما بفتكرهم بيها ..تفتكر العالم الي حصل فيهم النهاردة كدة ايه شعورهم وايه الي عاشوه وايه الي حسوه طب اثرهم فين جثثهم فين... أهاليهم حبايبهم حياتهم ........... #حزينة #مخنوقة #يوم_حزين #لا_تعليق #وحشتوني #ربنا_يحفظكم

A photo posted by دارين حداد (@dareen_haddad) on May 19, 2016 at 12:50pm PDT

وكانت الطائرة المصرية قد اختفت من على الردارات صباح اليوم، قبل أن تعلن السلطات اليونانية العثور على حطام الطائرة المختفية، ليتم الإعلان بشكل رسمى عن سقوط ووفاة جميع من كانوا على متنها.

اقرأ أيضاً
المخرج عثمان أبو لبن يفقد أربعة من عائلته فى حادث طائرة مصر للطيران

يسرا اللوزي تصف ضحايا الطائرة بـ "شهداء الفساد".. والجمهور ينقسم حول وصفها

ليلي علوي تدعو لضحايا طائرة مصر للطيران وعائلاتهم

أصالة تدعو لمصر بعد حادث الطائرة المنكوبة: أعان الله وطن صوتى وأهلى

عمرو خالد يحكي قصته مع قائد الطيارة المنكوبة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى