الارشيف / أعلام و مشاهير

عاصي وراغب ونانسي ونوال ونجوى.. يتنافسون ؟

يستعدّ نجوم الغناء اللبنانيون لخوض المنافسة بشدة خلال موسم عيد الفطر المقبل إذ إنّ عدداً منهم يستعد لطرح أغنيات خاصة خلال هذا الموسم.

* عاصي يطرح "أحب الليل"

فمن جهة إنّ فارس الغناء العربي عاصي الحلاني، في صدد طرح فيديو كليب جديد لأغنية تحمل عنوان "أحب الليل" خلال موسم عيد الفطر وهي من كلمات سعيد هديفة، ألحان رواد رعد وتوزيع ميشال فاضل. أما الكليب فمن إخراج سعيد الماروق. وهذه الأغنية فيها الكثير من الحب والشجن والغزل، ويعتزم إطلاقها الحلاني بمثابة هدية لجمهوره في العيد.

* راغب يطلق "شفتك اتلخبطت"

كذلك حدّد السوبر ستار راغب علامة موعد طرح أغنيته الجديدة "شفتك اتلخبطت" مع الفيديو كليب الخاص بها. فقد علمت نواعم من مصادرها الخاصة أنّ السوبر ستار قرّر طرح أغنية "شفتك اتلخبطت" في موسم عيد الفطر المقبل وتحديداً يوم الخامس عشر من شهر تموز المقبل عبر iTunes، وهي من كلمات ناصر الجيل وألحان محمود خيامي.

وينوي أيضاً تصويرها على طريقة الفيديو كليب ومن المفترض طرح هذا العمل أي الأغنية بالتزامن مع إصدار الكليب. وتشير بعض المصادر إلى أنّ الأغنية سوف تُصوَّر في رومانيا، ولم يختَر علامة المخرج الذي سيتعاون معه إذ عُرض عليه عدة ستوري بورد وهو في صدد اختيار إحداها لتنفيذها.

* نوال، نجوى ونانسي في أعمال جديدة

وبدورها النجمة الذهبية نوال الزغبي تستعد لطرح أغنية جديدة على طريقة سينغل ومن المفترض طرحها مبدئياً خلال موسم عيد الفطر، بحسب مدير أعمالها. ولن تقف الإصدارات الجديدة هنا بل من المقترح أن تطرح كل من شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم وكذلك الفنانة نانسي عجرم ألبومها الغنائي خلال موسم عيد الفطر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى