الارشيف / أعلام و مشاهير

النجم العربي " وليد توفيق " يُلهب أجواء مركب STARS ON BOARD

يشارك النجم العربي " وليد توفيق " للمرة الأولى هذا العام في رحلة النجوم STARS ON BOARD مع مجموعة كبيرة من الفنانين العرب : راغب علامة و كاظم الساهر و نانسي عجرم و نوال الزغبي و وائل جسار و نجوى كرم و سعد المجرد و ملحم زين و ناصيف زيتون و نادر الأتات و زياد برجي و غيرهم؛ حيث يحيي كل منهم حفلات متعددة على متن سفينة تمخر عباب البحار.

و لقد وصل النجم العربي يوم السبت الموافق 9 تموز ( يوليو ) إلى إيطاليا و بالتحديد مدينة فينيسيا لـلحاق بمركب stars on board التي تستمر رحلتها لمدة أسبوع من 9 إلى 15 تموز، و من المقرر أن يحيي كل من النجوم سهرات غنائية خلال مدة الرحلة.

و فور وصول النجم العربي إلى متن السفينة أحاطه أصدقائه النجوم، و كذلك الجمهور من كل مكان من أجل تحيته و التقاط الصور التذكارية معه.

و تألّق النجم العربي اليوم الاثنين خلال السهرة الغنائية التي أحياها على متن مسرح السفينة، حيث قدّم للجمهور باقة كبيرة من أغانيه الطربية القديمة و الحديثة.

و من المفاجآت السعيدة التي حدثت على متن السفينة، صعود شمس الأغنية اللبنانية " نجوى كرم " إلى خشبة المسرح لتشكر النجم العربي " وليد توفيق " و قالت له : " أستاذ الكل يللي من بداياته كان النجم العربي و ما زال كلنا تلاميذه بنضوجه و ذكاؤه و فنه و بحبه للناس .. أنت فنان كبير و نحن تعلمنا منك و رح تضل تاج على راسنا "، و بدوره شكرها قائلاً : " أنت شمس الأغنية اللي نفتخر فيها بلبنان و بالوطن العربي .. يا أصيلة "، و قاموا بغناء أغنية ( بلا بلا حبك ) و هو أول لحن قدّمه " توفيق " لها.

لمشاهدة الدويتو الغنائي بين النجم العربي و شمس الأغنية :

">

و تشمل هذه الرحلة البحرية زيارة مدينة فينيسا في إيطاليا و اليونان و مونتينجرو و كرواتيا، كما يتخلل الرحلة تصوير النجوم و المشاهير و هم يقضون يومهم بشكل طبيعي على مركب النجوم. كما تتضمن الرحلة مباراة قدم بين النجوم المشاركين في الرحلة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى