الارشيف / أعلام و مشاهير

النجم العربي " وليد توفيق " نجم Stars on Board

انضم النجم العربي " وليد توفيق " هذا العام لنجوم رحلة Stars on Board، و هذه المرة الأولى التي يشارك بها في هكذا نشاطات و احتفالات على خلاف السوبر ستار " راغب علامة " الذي شارك بها للمرة الثانية و النجم " ملحم زين " الذي شارك منذ بدء Stars on Board عام 2011 و حتى الآن. 


و تستمر الرحلة البحرية لمدة 7 أيام، من 9 تموز ( يوليو ) و حتى 15 تموز ( يوليو )، و ستحط السفينة رحالها في عدة مدن أوروبية : فينيسيا ( إيطاليا ) و كورفو ( اليونان ) و كوتور ( مونتنغرو ) و  دوبرفنيك ( كرواتيا ) و كوبر ( سلوفينيا ).

 

و فور وصول " وليد توفيق " إلى متن السفينة، تهافت عليه الحضور الذين جاؤوا من كافة أصقاع العالم لكي يحييوه و يلتقطوا صوراً تذكارية معه.

 


لمشاهدة فيديو لحظة وصول النجم العربي إلى السفينة :

">

 

و لقد تألّق النجم العربي يوم أمس في السهرة الطربية التي أحياها على مسرح السفينة الضخمة و أشعل المسرح بباقة متنوّعة من أجمل أغانيه القديمة و الحديثة مثل : يا بحر، و انزل يا جميل ع الساحة، الأغنية الخالدة التي لا زالت تتردد يومياً في معظم المناسبات السعيدة و أعياد الميلاد. كما حرصت شمس الأغنية اللبنانية " نجوى كرم " على الصعود إلى المسرح لتحية النجم العربي، و غنّوا معاً أغنية ( بلا بلا حبّك ) التي لحّنها لها " وليد توفيق " في عام 1992.

 

 

لمشاهدة مقاطع من حفل النجم العربي في Stars on Board :

" style="line-height:1.6em;">

">

">

 

و من الفعاليات التي تجري على متن هذه السفينة مباراة كرة قدم بين النجوم، و كان هذا العام المنافسة بين النجم العربي " وليد توفيق " و السوبر ستار " راغب علامة "، حيث ضمّ فريق النجم العربي كل من : الممثل السوري " عابد فهد " و الممثل السوري " يزن السيد " و السيد " وائل حلواني " و متعهد الحفلات " يوسف حرب "، أم فريق السوبر ستار فقد ضمّ : النجم اللبناني " نادر الأتات " و مدير أعمال راغب " خضر علامة " و ابنه " خالد علامة " و عدد من اللاعبين. و جاءت نتيجة المباراة بـفوز فريق " وليد توفيق " بثلاثة أهداف مقابل هدفين لـ " راغب علامة ".

 

">

 

 

الجدير بالذكر أنه سيشارك "وليد" تلك الحفلات كلاً من : راغب علامة و كاظم الساهر و نجوى كرم و نوال الزغبي و وائل جسار و نانسي عجرم و زياد برجي و سعد المجرد و ناصيف زيتون و نادر الأتات.

 

  

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى