الارشيف / أعلام و مشاهير

تسريب أغنية ( ما عاد بدي ياك ) للنجم العربي " وليد توفيق "

في الوقت الذي يتنقل فيه النجم العربي  وليد توفيق  بين الجزائر و المغرب ليلتقي عشاقه و جمهوره الضخم هناك و يحصد نجاحات متتالية، انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي و مواقع أخرى أغنية خاصة له تحمل عنوان ( ما عاد بدي ياك )، و بعد التدقيق عبر ” غوغل” وجدنا بأن الأغنية قد تمّ تسريبها دون علم ” توفيق ، في الوقت التي يستعد لإطلاق أغنية منفردة قريباً، و هنا السؤال يطرح نفسه من وراء تسريب أغنية وليد و ما الهدف من تسريبها ؟!! لا سيّما بأن عنوان الأغنية يذكرنا بعنوان أغنية ( ما عاد بدي ياك ) للفنان ” ملحم زين ”. 

 

لسماع الأغنية : ">

 

من جهةٍ أخرى، أحيا النجم العربي  وليد توفيق ” حفلاً ضخماً ضمن فعاليات مهرجان الجوهرة في المغرب، و وصل عــــدد الحضور إلى 100 ألف شخص، على رأسهم والي مدينة الجديدة التي أُقيم فيها الحفل و وزيرة العدل الفرنسية و هي من أصول مغربية.

و وصف  وليد توفيق ” الحفل بأنه كان ليلة من ألف ليلة و ليلة، حيث قدّم فيه مجموعة من أجمل أغانيه التي قام الجمهور المغربي بترديدها معه عن ظهر قلب. 

و حول هذا العدد الكبير قال النجم العربي : ليس بغريب على الجمهور المغربي الذوّاق للفن و الغناء و الطرب الأصيل أن يحضر بهذا العدد الكبير.

 

و تمنّى ” وليد ” أن يعود للمغرب مرة أخرى، حيث أنه يحب التواصل مع الجمهور هناك.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى