الارشيف / أعلام و مشاهير / في الفن

داليا مصطفى توضح حقيقة انتقادها لموزع "الباب يفوت أمل": فوجئت بهذه الرسالة من زوجي

علقت داليا مصطفى على الانتقادات التي كانت قد وجهتها عبر حسابها بموقع Instagram لموزع فيلم "الباب يفوت أمل" الذي يقوم ببطولته زوجها شريف سلامة، مؤكدة أنها لم تكتب شيئا على الإطلاق ( طالع التفاصيل)

وقالت داليا مصطفى في تصريحات خاصة لـ FilFan.com: فوجئت بزوجي يبعث لي برسالة يستفسر مني عن حقيقة هجومي وانتقادي لموزع الفيلم، واستغربت للغاية فأنا لم أكتب شيئا، وهذا الأمر لم يحدث.

تدور أحداث "الباب يفوت أمل" حول زوجان لديهما طفل صغير، يحدث لهم مشكلة تقلب حياتهما رأسًا على عقب ولكن في إطار كوميدي خفيف، حيث سيحدث بينهما الكثير من المشاكل في إطار من المواقف الكوميدية.

ويتحدث الفيلم عن الزمن الصعب الذي لم يعد الباب يفوت جمل بل أصبح مواربا لمرور الأمل، فبعد قصة حب كبيرة بين زوجين عاشقين حدثت مفاجأة لم تكن متوقعة قلبت حياتهما جحيما فهل سيفتحان الباب ليمر منه الجمل بما حمل أم أن الباب سيفوت الأمل؟

ومن ناحية أخرى قالت داليا مصطفى إنها تصور مشاهدها في مسلسل "الكبريت الأحمر" ويتبقى لها 10 أيام وتنتهي من تصويره، ويشاركها بطولته أحمد السعدني وأشرف زكي وهاني عادل وعبد العزيز مخيون وسحر رامي وريهام حجاج ومن تأليف عصام الشماع وإخراج خيري بشارة.

وكانت داليا مصطفى قالت إنها فوجئت بأن حساب زوجها شريف سلامة علىInstagram تمت سرقته، وأنه حاول طوال اليومين الماضيين استرجاعه لكن دون جدوى، وإذا لم تفلح محاولاته سيضطر إلى إنشاء حساب جديد.

اقرأ أيضا
تفاصيل سرقة حساب شريف سلامة على Instagram

أبطال فيلم "الباب يفوت أمل" يزورون هذه السينما

"الباب يفوت أمل" يناقش مشاكل الحياة الزوجية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى