الارشيف / أعلام و مشاهير

بالصور..هكذا علَّق النجوم على فوز ترامب بالرئاسة الأميركية !

لم يغب الزلزال الأميركي الذي أحدثه المرشّح الجمهوري دونالد ترامب بفوزه برئاسة الجمهورية الأميركيّة عن بال نجوم الفن في لبنان، حيث خرج عدد منهم عبر صفحاتهم الخاصّة على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، ليعبّروا على طريقتهم الخاصّة حول هذا المشهد. فبينما سخر البعض من فوز ترامب وعلّق عليه بطرافة، أكّد البعض الآخر أن كل الرؤساء يتّبعون ذات المنهج والسياسة.

وقالت الممثلة سهى قيقانو: "مبروك للعونيين مجدداً #فوز_ترامب". أمَّا المخرج شربل خليل، فقال: "إنّو اللي انفقسوا من نجاح #ترامب ، ما تخافوا، إذا جرّب يمشي عكس رغبة صهاينة أميركا بيكون حقو رصاصتين !! #كينيدي_جرّب".

من جهته، كتب المؤلف والملحن الموسيقي زياد بطرس: "ولادة الطفل "دونالد ترامب الأيوبي" منذ دقائق في منطقة القموعة (عكار) تهانينا". أمَّا الفنانة نوال الزغبي فعلَّقت قائلة: |صباح الخير ... طبعاً حديث الساعة هو الرئاسة الأميركية، والرئيس الجديد لا هو ولا هي ممكن يغيروا حياتنا، نحنا بإيدنا منقرر كيف تكون حياتنا".

بدوره، غرَّد الإعلامي طوني خليفة قائلاً: "حتى المجتمع الأميركي ذكوري....وين الجمعيات النسائية". كذلك، غرَّدت الفنانة كارول سماحة قائلةً: "ربما يفعل الجمهوريين ما عجز عنه الديمقراطيين .. دونالد ترامب رئيس لأميركا"!

أمَّا الفنان راغب علامة فقال: "ما يحصل الآن في أميركا ان الشعب الأميركي قرر معاقبة الطبقة السياسية واختيار رئيس من خارج الملعب السياسي مهما كانت النتيجة ، وتابع يقولون ان ترامب لا يحب العرب !! ليش نحن حبينا بعض؟؟؟ أو قاتلنا بعض وتآمرنا على بعض وسرقنا وأذينا ودمّرنا بعض؟!!".

من جهتها، غرَّدت الإعلامية بولا يعقوبيان قائلةً: "الاستعراض ووحوش الشاشة يغزون عالم السياسة، ما بعرف اذا اتس أوكي". أمَّا الفنانة إليسا فقالت: "بالنسبة لترامب =.. أقله أميركا خاضت إنتخابات رئاسية عكس ما حصل في لبنان!".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى