الارشيف / أعلام و مشاهير / في الفن

رانيا فريد شوقي تتذكر والديها بهذه الصورة وتعلق: لا يمكن أعيش بدون حب

تذكرت الممثلة رانيا فريد شوقي والديها بصورة من أيام الزمن الجميل، وشاركت جمهورها بها لتعترف أنها نشأت في عائلة بها قصة حب، ولذلك لا يمكنها أن تعيش بدون حب.

ونشرت رانيا فريد شوقي عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات Instagram صورة لوالدها الفنان الراحل فريد شوقي وهو يقبل والدتها، وعلقت على الصورة وكتبت: "لما تعيش وتتربي في قصة حب بين أبوك وأمك بتطلع ماتعرفش تعيش من غير حب ونفسك توزع الحب والخير اللي جواك علي كل الناس".

كما نشرت رانيا صورة تجمعها بزوجها أثناء استخدامهما إحدى تقنيات تطبيق snapchat، وعلقت رانيا على الصورة وكتبت: "شوية طفولة وجوزي بيوافقني حبيبي يا تيمو يا طيب".

شوية طفولة و جوزي بيوافقني حبيبي يا تيمو يا طيب

A photo posted by rania (@raniashawky) on Nov 11, 2016 at 8:56am PST

وتشارك رانيا فريد شوقي حاليا في مسلسل "سلسال الدم" وتدور أحداثه حول فكرة الثأر الذي مازال موجودا في صعيد مصر، إذ أنه منذ بداية المسلسل اندلع ثأر بين شخصية ناصرة التي تجسدها عبلة كامل وبين العمدة الذي يجسده رياض الخولي الذي يحاول التخلص منها في البداية، وبعد مقتل أبيها تضطر إلى استخدام العنف من أجل الحصول على حقها أو ثأرها من العمدة هارون وأبنائه.

المسلسل من بطولة عبلة كامل ورياض الخولي ورانيا فريد شوقي وأحمد بدير بجانب عدد من النجوم والنجمات الشباب منهم، منة فضالي، راندا البحيري وحسام الجندي ورامي وحيد ومحمد حسنى ونرمين ماهر وأميرة هاني وضياء عبد الخالق ورشوان توفيق وأشرف طلبة وهادي الجيار وماجد الشريف وأميرة نايف وحسن العدل وأحمد إبراهيم ومنير مكرم، وتأليف مجدي صابر وإخراج مصطفى الشال.

اقرأ أيضا
رانيا فريد شوقي برفقة ابنتها فريدة على snapchat
رانيا فريد شوقي تنشر صورة لابنتها فريدة من طفولتها
صورة- رانيا فريد شوقي برفقة زوجها وتعلق: أخر أيام الصيف

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى