الارشيف / أعلام و مشاهير / في الفن

خبير قانون فرنسي يحذر سعد لمجرد من هذا الاعتراف

بعد أن صرح الإعلامي نيشان عبر حسابه بموقع Twitter أن هناك أخبار سارة عن سعد لمجرد قريبًا، وهو ما صرح به أيضا الإعلامي أسامة ألفا.

أجرى برنامج "ET بالعربي" مقابلة مع ايلي حاتم وهو خبير في القانون الفرنسي ليسرد ما هى تطورات قضية سعد وقال إن هناك بوادر إيجابية في القضية وأهمها رفض المدعى عليها حضور جلسات المواجهة حتى الأن، وذلك في مصلحة سعد لمجرد لأن معنى ذلك أنها إذا كانت صادقة لحضرت أمام القاضي لإعطاء صورة عن الوضع الصحيح.

واضاف ايلي حاتم أن سعد لمجرد ليس له سجل عادل بفرنسا، ويجب على القضاء الفرنسي إخلاء سبيل لمجرد، لأن الشخص الموقوف والذي يكون تحت تصرف القضاء الفرنسي يمكنه طلب إخلاء سبيل لبضعة أشهر.

وتابع ايلي حاتم أن ليس هناك تأثير على القضية الفرنسية بسبب وجود قضية في الولايات المتحدة الأمريكية لأن جميعها إدعائات وليس هناك إثبات لقيام لمجرد بمثل هذه الافعال.

ومن ضمن تطورات القضية وانتشار الاقاويل حول طلب المجني عليها مبلغا ماليا مقابل التنازل عن القضية قال ايلي حاتم أن ذلك ليس في مصلحة لمجرد أن يعطيها تعويضات، ومعنى أنه يعطيها تعويض أنه يعترف بإرتكابه للجريمة.

واختتم ايلي حاتم حديثه وقال إن من مصلحة سعد أن يبقى تحت تصرف القضاء حتى يكشف القضاء عن حقيقة القضية.

يذكر أن سعد لمجرد موجود في الحبس الاحترازي بفرنسا، بعد أن وجهت له تهمة "الاغتصاب مع ظروف مشددة للجريمة" في الجمعة 28 أكتوبر، وكان سعد خضع لفحوصات وتبين أنه كان تحت تأثير الكحول والمخدرات عند حدوث الوقائع المتهم بها.

اقرأ أيضا

بعد تصريحاته ضده.. الشاب خالد يوضح موقفه من سعد لمجرد: أخي الصغير وأنا لا احتاج للشهرة

رسالة من مدير أعمال سعد لمجرد لجمهوره

الشاب خالد عن قضية سعد لمجرد: أضاع نفسه.. هذه ليست المرة الأولى له

حقيقة انتحار سعد لمجرد داخل السجن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى