الارشيف / أعلام و مشاهير

افتتاح و عودة حفلات أضواء المدينة بـصوت ملك الإحساس " وائل جسّار "

بعد حفله الناجح في إستاد القاهرة، يستعد نجم المسارح العربية " وائل جسّار " مجدداً للقاء جمهوره المصري الضخم في حفل ( أضواء المدينة ) الشهير الذي سيقام في بورتو شرم بالتعاون مع اتحاد الإذاعة و التلفزيون و تحت رعاية صندوق "تحيا مصر".

 

و الهدف من وراء إحياء حفل أضواء المدينة هو إعادة صياغة الذوق العام و تسليط الضوء مجدداً على الفن الجميل بعد انتشار الفن الهابط و تشويه فن الغناء و تداوله بين الناشئين و مواقع التواصل الاجتماعي، و أفضل من يمثّل الفن الهادف هو نجم النجوم " وائل جسّار "، و قد اُختير لإحياء هذا الحفل الضخم الذي سيشهد حشود كبيرة جداً نظراً للعلاقة الخاصة التي تربط " جسّار " بأم الدنيا مصر و شعبها الذي يحتل مكانة عزيزة في قلبه الذي ينبض بالكثير من الحب و الإحساس، و أيضاً لاعتباره نجم شباك التذاكر الأول في مصر.

 

 

فـسفير الأغنية العربية كما يلقّب " جسّار " يعتبر من روّاد الغناء العربي الأصيل و امتداد للزمن الجميل، كما أنه فنان شامل من كافة النواحي، و دائماً يفاجئنا بأعماله الرائعة، حيث تجاوزت أغنيته الجديدة ( و بتسأليني ) المليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب و تطبيق أنغامي الشهيرين، و احتلت المراتب الأولى في سباق الأغاني العربية.

 

لمشاهدة كليب ( و بتسأليني ) : ">

 

و ستشارك نجم الرومانسية " وائل جسّار " في هذا الحفل الكبير النجمة المصرية " أنغام "، و سيكون الجمهور على موعد مع سهرة من أجمل سهرات العمر و ليلة من ألف ليلة سيشدوا بها النجمان نخبة من أغانيهما التي أحبّها و تمايل على أنغامها كل من سمعها. 

 

من جهةٍ أخرى، يستعد نجم النجوم " وائل جسّار " للقاء جمهوره المغترب في كندا بعد انتهاء حفله بشرم الشيخ، كما يستعد لبدء عدة جولات فنية قادمة في أستراليا و أماكن أخرى سيعلن عنها لاحقاً.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى