الارشيف / أعلام و مشاهير

أنابيلا هلال تكشف "سرّ" رشاقتها بعد الولادة.. ما علاقة زوجها ؟

تساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول الأسباب التي جعلت الإعلامية أنابيلا هلال تظهر برشاقة إستثنائية بعد أسابيعٍ على وضع مولودها الرابع.

وكشفت هلال، أنّها "حرصت على الإهتمام بغذائها اليومي، كما لجأت، خلال فترة الحمل، الى تقنية IV Drip في عيادة زوجها طبيب التجميل اللبناني نادر صعب".

وأوضحت أنّ "هذه التقنية ليست تجميلية بل غذائية، وهي تزوّد الجسم بالمعادن والفيتامينات الضرورية، بعيداً عن الدهون والوجبات السريعة، التي أعشقها"، لافتةً الى أنّ "هذا العلاج ساعدها على الشعور بالشبع خلال فترة الحمل".

وعن الأمومة، كانت صرّحت أنابيلا لمجلّة "لها" في وقتٍ سابق، أنني "أعتقد أن يكون لديكَ أكثر من ولد هو مسؤولية بحد ذاته، فأنا أهتمّ كثيراً في توزيع الوقت في ما بينهم، تأمين حاجاتهم الحياتية مع زوجي نادر، والمسؤولية الأكبر هي أن أقوم بتربيتهم على الأسس الصحيحة التي ربّتني عليها والدتي، وأنا بالمناسبة محظوظة جدّاً بأن أكون مُحاطة بأشخاص مثل أهلي الذين علّموني وربّوني على القيم النبيلة".

وأردفت: "يجب أن أكون محقّة في التربية، أميّز بين ما يجب أن يقوموا به وما يجب ألا يقوموا به. الحياة باتت أصعب في يومنا هذا، فقد أصبح من السهل الوصول إلى ما نُريد، ولكنّ السعادة المادية لا تدوم طويلاً، فيجب أن نُعلّم أولادنا المحافظة على جوهر السعادة الحقيقية، ونحافظ على ما وصلنا إليه".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى