الارشيف / أعلام و مشاهير

وليد توفيق يساند الأسرى في إضراب الكرامة و يحيي العمال بعيدهم

قام النجم العربي " وليد توفيق " بتحية صمود الأسرى الفلسطينين في السجون الإسرائيلية، و تضامن معهم عبر حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر فيديو له و علّق عليه قائلاً : " تحية من القلب إلى الأسرى في فلسطين  ".

 

و من المعروف عن النجم العربي أنه من أبرز الفنانين المتضامنين مع القضية الفلسطينية، حيث لديه العديد من الأغاني الوطنية، نذكر منها : صوت الحجر، الناصرة، شمس الأحرار، فكّوا الحصار، من حقي، يا أرضي، آه يا زينب. و مؤخراً أطلق ألبوماً وطنياً جديداً بعنوان ( فلسطين )، ضمّ به مجموعة من أبرز أعماله الوطنية المناصرة للشعب الفلسطيني و قضيته التي لا تموت.

 

كما لم ينسى " توفيق " ذكرى عيد العمّال، حيث نشر صوراً تجمعه بهيئة تحرير موقع ( عـيـن )، و وجّه لهم التحية : " تحية إجلال و إكبار إلى كل عامل و كل عاملة، تحية إلى الأيادي السمراء، تحية إلى الوجوه التي لفحتها الشمس، تحية إلى من إسودّت هالات عيونهم من السهر، تحية إلى نقاط العرق التي سالت عن جبينكم الطاهر، تحية و ألف تحيه إلى كل أب ضحّى بشبابه و سهر و كدح لتأمين لقمة العيش، تحية إلى الأم المناضلة التي نزلت لميدان العمل ... و ألف ألف تحية إلى العسكريين و المقاومين المرابطين على ثغور الوطن بارك الله طهركم و شدكم بالعافية و القوة، ‎و كل عام و أنتم بألف خير. "

 

أيضاً، انتهى " وليد توفيق" من تسجيل أغنيته الجديدة ( الدنيا ماشية ) في أستوديو الرسالة بالقاهرة، و هي من كلمات الشاعر " محمد عبد الحي " و ألحان " وليد توفيق " و توزيع " باسم يوسف "، و سيتم تصوير الفيديو كليب بين دبي و جبال لبنان تحت إدارة المخرج " وليد ناصيف ".

 

و من جهةٍ أخرى، سيشارك النجم العربي في مهرجان جرش للثقافة و الفنون الذي سيقام في العاصمة الأردنية عمّان، حيث سيحيي حفله في شهر تموز ( يوليو ) المقبل. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى