الارشيف / أعلام و مشاهير / في الفن

بالصور - جينيفر لورانس في نزهة رومانسية مع مخرج Mother! رغم انفصالهما

  • 1 /3
  • 2 /3
  • 3 /3

يبدو أن العلاقة بين الثنائي جينيفر لورانس ودارين أرونوفسكي تبدو جيدة على الرغم من انفصالهما الأخير قبل شهر مضى.

شوهدت لورانس برفقة أرونوفسكي في نزهة بشوارع مدينة نيويورك الأمريكية، وبدا الثنائي في حالة سعادة، وظهرت لورانس البالغة من العمر 27 عاما مرتدية ملابس كاجوال مع تسريحة شعر بسيطة ونظارة شمسية.

وحسبما ذكرت مصادر لموقع POPSUGAR، فإن الثنائي لم يعودا معا بشكل رسمي ولكنهما يقضيان الكثير من الأوقات برفقة بعضهما البعض ويهتمان ببعضهما البعض كثيرا.

وعلى الرغم من أن سبب انفصال الثنائي لا يزال غير واضحا، إلا أن لورانس قد كشفت عن بعض تفاصيل انفصالها عن مخرج Mother! مطلع هذا الشهر، واعترفت الممثلة الأمريكية جينيفر لورانس بأن الآراء السلبية التي طالت فيلمها الأخير Mother!، أثرت بشكل سلبي على علاقتها العاطفية مع المخرج دارين أرونوفسكي.

وخلال حوارها مع الممثل الأمريكي آدم ساندلر في برنامج Actors on Actors التابع لمجلة Variety، قالت الحائزة على جائزة الأوسكار: الطبيعي أن أروج للفيلم وأدعو الجمهور لمشاهدته، وينتهي دوري هنا.

مضيفة" لكن مواعدة مخرج العمل هو أمر مختلف، كنا نروج للفيلم سويا في جولة وعندما عدت للفندق كان آخر شيء أود التحدث عنه هو الفيلم، وعندما عاد هو كان كل ما يريده حقا هو التحدث عن الفيلم والآراء النقدية السلبية التي طالته ولديه الحق في ذلك.. الفيلم بمثابة طفله الصغير فهو الذي تخيله وكتبه وأخرجه.

وأشارت لورانس إلى أنها كانت تعاني الأمرين، فهي تحاول أن تكون شريكة مساندة وداعمة في الوقت الذي كانت لا تريد فيه سماع أي شيء عن ردود الأفعال حول Mother!.

انفصلت الممثلة الأمريكية جينيفر لورانس عن المخرج دارين أرونوفسكي بعد علاقة دامت لمدة عام فقط حسبما ذكرت مجلة PEOPLE الأمريكية.

بدأت الحائزة على جائزة الأوسكار في مواعدة أرونوفسكي سبتمبر عام 2016، وتطورت علاقتهما على الرغم من فارق السن الذي يصل لـ 22 عاما، وظهرا سويا خلال الترويج لفيلم Mother! في نيويورك.

اقرأ أيضا
بالفيديو- جينيفر لورانس تكشف للمرة الأولى سبب انفصالها عن مخرج Mother!

انفصال جينيفر لورانس عن مخرج !Mother دارين أرونوفسكي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى