الارشيف / أعلام و مشاهير

راغب علامة يختتم جولته الغنائية بأمريكا بنجاحٍ كبير

اختتم السوبر ستار راغب علامة يوم أمس السبت جولته الغنائية بالولايات المتحدة الأمريكية بحفلٍ في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا.

و كان " علامة " قد افتتح جولته الفنية الأميركية يوم 16 شباط ( فبراير ) الماضي في هيوستن، ثم انتقل في اليوم التالي إلى واشنطن العاصمة ليلتقي جمهوره الغفير هناك، و في الثامن عشر من الشهر ذاته انضم إلى زملائه الفنانين ليحتفلوا بعيد الحب ( فالنتاين ) على متن سفينة شقّت عباب البحر من ميامي إلى جزر البهاما، و حملت معجبيهم الذين جاؤوا من كافة أنحاء العالم ليلتقوا فنانهم المحبوب و يحتفلوا معه بهذه المناسبة السعيدة.

و غادر بعدها في الثالث و العشرون من الشهر الماضي إلى ديترويت، ثم إلى نيوجرسي و مسك الختام كان في لوس أنجلوس كاليفورنيا، حيث غنّى الجمهور و تمايل على ألحان باقة من أجمل أغانيه و شاركه الغناء على المسرح " آندي ﻣددﯾﺎن " و هو فنان إيراني مقيم هناك و غنّوا معاً ( يلا يا شباب )، و كانت ليلة من العمر لا تُنتسى.

https://twitter.com/raghebalama/status/970245284294004736

شاهدوا مقطع من حفل شيكاغو :

https://twitter.com/raghebalama/status/969837310954139648

 

 

فيديو من حفل ديترويت :

">

 

فيديو من حفل أتلانتك سيتي - نيوجرسي :

">

 

نترككم مع صور من حفل أمس في مدينة لوس أنجلوس :


و من جهةٍ أخرى، يستعد العلامة الفارقة لطرح أحدث أغانيه و التي تحمل اسم ( اللي باعنا )، و هي من كلمات " محمد البوغة "، و ألحان " محمد الخيامي "، و توزيع " مدحت خميس ".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى