الارشيف / أعلام و مشاهير

نجاح ( صدفة ) لم يكن أبداً وليد الصدفة

بقلم الإعلامية و رئيسة التحرير : نـور الـخـطـيـب

 

السوبر ستار ( راغب علامة ) كعادته دوماً و بأسلوبه الخاص و فوق العادي المختلف عن باقي زملائه الفنانين، أطلق يوم أمس الجمعة أحدث أغانيه ( صدفة ) عبر قناته الرسمية في موقع ( يوتيوب )، و تجاوزت نسبة المشاهدة ثمان و تسعون ألفاً بعد مرور يوم واحد على إطلاقها فقط، و هذه الأغنية هي من كلمات و ألحان أماني النوري، و توزيع كارنو.

">

من المعروف عن السوبر ستار ذكائه المتوقِّد، حيث قام بتشويق جمهوره و تحضيرهم للأغنية الجديدة من خلال حيلة نفّذها على حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي بمناسبة كذبة الأول من نيسان، حيث نشر فيديو بدا للوهلة الأولى أنه الفيديو الرسمي لأغنيته ( صدفة )، و عند الدخول إلى هذا الفيديو، تبدأ موسيقى الأغنية ثم تتوقف فجأة، و يطل العلامة الفارقة من برلين حيث يتواجد حالياً ، و يصرّح أن هذا الفيديو حيلة ( مقلب ) و قد تعمّد إيهام محبيه و متابعيه بطرح ( صدفة ) من أجل تنفيد كذبة الأول من نيسان بهم.

">

الجدير بالذكر أن ( علامة ) كان قد طرح عبر حسابه الرسمي في مواقع التواصل الاجتماعي برومو أغنيته الجديدة ( صدفة )، و علّق عليها قائلاً : " صدفة بترجّعك لحبيبة القلب اللي بيوم غنيتلها آسف حبيبتي و فجأة ببطّل حبّك و حبّها ذكريات و هيك بيكون القدر بدو يرجّع قصة غرام هلق صار .. فيكن تسمعوا أغنيتي الجديدة صدفة ".

https://www.instagram.com/p/Bv4VGELj4V_/

و استضاف مقدّم البرامج ( هشام حداد ) يوم أمس الجمعة، السوبر ستار في حلقة مميزة و استثنائية من برنامج ( لهون و بس ) على شاشتي LBCI و  LDC، و قد شمل الحوار عدة مواضيع، كان الفن و السياسة و العائلة من ضمنها، حيث استرجع المشاهدين في هذه الحلقة المميزة من البرنامج مسيرة ( علامة ) الفنية التي تجاوزت الـست و ثلاثون عاماً من النجاح و النجومية المستمرة.

حلقة يوم أمس من برنامج ( لهون و بس )، تركت بصمة لا تُنسى في تاريخ البرنامج، و كانت سهرة أُنْسٍ أمضاها محبّي و متابعي العلامة الفارقة على الشاشة الصغيرة، تخلّلها مفاجآت عديدة و ذكريات مضحكة عادت بهم إلى أوائل الثمانينات، حيث غنّى ( علامة ) مجموعة من أجمل أغانيه القديمة، كما غنّى للمرة الأولى ( صدفة )، الأغنية التي تعود بنا إلى عام 1993 الذي أُطلقت فيه ( آسف حبيبتي ) – حصرياً من على مسرح ( لهون و بس ).  

">

و الجدير بالذكر أن ( راغب علامة ) أحيا أواخر شهر آذار الماضي حفل ضخم في السويد بعد غياب عشر سنوات، حضره عدد كبير من جمهوره الذي جاء من مختلف أنحاء السويد و الدول الأوروبية المجاورة، استمر حتى ساعات الصباح الأولى، كما يحيي حالياً حفل آخر في العاصمة الألمانية برلين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى