الارشيف / سينما و تلفزيون

راغب علامة ضيف البرايم الأول لبرنامج ستار أكاديمي ... و شيرين عبد الوهاب ضيفة البرايم الثاني

بعد استضافة السوبر ستار " راغب علامة " الذي افتتح الموسم العاشر من برنامج اكتشاف المواهب ( ستار أكاديمي ) يوم الخميس الماضي الموافق 11 أيلول ( سبتمبر ). قررت إدارة البرنامج استضافة النجمة المصرية " شيرين عبد الوهاب " في الحلقة الثانية منه، و التي ستعرض يوم غد الخميس على قناة ( سي بي سي ).

و من المتوقّع أن تشارك " شيرين " المتسابقين غناء عدد من أغانيها، كـ : مين اختار، كلّي ملكك، و غيرهما.

 

و خلال ليلة الافتتاحية لبرنامج اكتشاف المواهب الشهير، قدّم " علامة " أغنية ( ما بهزرش ) على خشبة مسرح ستار أكاديمي، و شاركه في غنائها كل من المشتركين : " علي " من لبنان، و " شيرين " من مصر.

 

 

كما لم يبخل العلامة الفارقة على جمهوره بأداء أغاني من ألبومه الجديد الذي صدر حديثاً ( حبيب ضحكاتي )، فقدّم أغنية ( حبيب ضحكاتي )، و أيضاً ( أنا اسمي حبيبك ) بمشاركة " إيلي " من لبنان.

و تعد هذه المرة الأولى التي يحلُّ بها " راغب علامة " ضيفاً ضمن برنامج ( ستار أكاديمي ) على مدار مواسمه العشر.

 

" width="459">

 

تجدر الإشارة إلى أن الموسم العاشر من ( ستار أكاديمي ) قد ضم عدداً من المفاجآت غير المتوقعة، حيث انضم الموسيقار " إلياس الرحباني " إلى لجنة تحكيم البرنامج، و كذلك الشاعر الغنائي " أمير طعيمة ".

 

و يشارك في الموسم العاشر من ( ستار أكاديمي ) سبعة عشر مشترك من عدّة دول عربية : 4 من مصر و 4 من لبنان و 2 من تونس و 2 من المغرب و مشترك من الكويت و آخر من سورية و من فلسطين و العراق.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا