الارشيف / سينما و تلفزيون / السينما كوم

نقابة الموسيقيين تتراجع عن إيقاف حمزة نمرة

تراجعت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان مصطفى كامل، عن قرار شطب حمزة نمرة من عضوية النقابة، حيث أصدرت بيان رسمى بحضور كلٍ من الدكتور رضا رجب، وسعيد عمر، وخالد بيومي، ومحمد المحلاوى، ومحمد أبو اليزيد، ومنصور هندي، وأحمد العيسوي.

وجاء في البيان إدانة التصرف الفردي "الغير مسؤول"، والخاص بقرار إيقاف العضو حمزة حسام مصطفى، باعتباره قرار لايتفق مع صحيح الإجراءات الغير قانونية والواجب اتباعها.

واعتذر منصور هندي وكيل لجنة العمل عن التوقيع على القرار الصادر بهذا الشأن نيابة عن الفنان مصطفى كامل، وأكد المجلس في الاجتماع أن قيمة وقامة النقابة العامه للمهن الموسيقية أسمى وأرقى من حدوث تلك الأمور التي تضر النقابة.

وكان الفنان مصطفى كامل قد أكد أنه على الرغم من أن قرار وقف نمرة حمل توقيعه، إلا أنه لم يكن على علم بالقرار وأنه كان متغيبًا عن النقابة في الفترة اﻷخيرة بسبب خضوعه لعملية جراحية في عينه، موضحًا أن سكرتير النقابة قام باستخدام توقيعه على القرار دون أذنًا منه.

فيما عقب حمزة نمرة يوم أمس على المشكلة ووجه الشكر للجمهور ولكل من سانده خلال هذه الأزمة العصيبة وللفنان مصطفى كامل، مؤكداً أن أهم شئ فى حياته هو حب الجمهور له.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى