الارشيف / سينما و تلفزيون

محبوب العرب ( Arab Idol ) مهدد بالإيقاف بعد الإعلان عن إنهاء النسخة الأمريكية

أصبح مصير برنامج Arab Idol مجهولاً، بعد أن تأكد أن شبكة “ فوكس Fox ” الأمريكية، ستوقف برنامج American Idol، بعد عرض آخر موسم له في العام المقبل 2016، و هو الموسم 15 للبرنامج.

و قال " جاري نيومان " رئيس مجلس إدارة شبكة Fox : “ كان القرار صعب علينا جميعاً، فالبرنامج طالما كان مهماً و حيوياً بالنسبة لشبكتنا، و بعد مناقشات طويلة مع منتجيه، وصلنا لأنه يجب أن ينتهي الآن، و لكن بطريقة احتفالية ”. و تابع : “ الموسم الأخير سيكون احتفال يليق بانتهاء البرنامج، سيضم جنيفر لوبيز و كيث أوربان و هاري كونيك جونيور كأعضاء لجنة تحكيم، و سيقدمه ريان سيكريست، الذي قدّم الموسم الأول منه ”، بحسب ما تداوله موقع “ بازفيد ” الأمريكي.

 

 

و يعود سبب إيقاف البرنامج إلى انخفاض نسبة المشاهدة للبرنامج، و كان البرنامج قد انطلق في 2002 تيمناً بالبرنامج البريطاني “ بوب آيدول ”، و مثّل القرار صدمة لدى الكثيرين بسبب بدء عرض الحلقات المباشرة من الموسم الرابع عشر منذ أسبوع تقريباً.

و لم يحدّد منتجو البرنامج هل ستتوقف باقي نسخ ” آيدول ”، و منها النسخة العربية “ آراب آيدول ” المعروضة عبر شاشة MBC، و يشارك في عضوية لجنة تحكيمه في النسخة الثالثة كل من اللبنانيين : وائل كفوري و نانسي عجرم، و الإماراتية الملكة أحلام، و المصري حسن الشافعي، و كان السوبر ستار " راغب علامة " عضواً في لجنة التحكيم عوضاً عن " كفوري " في النسختين الأولتين.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا