الارشيف / سينما و تلفزيون / السينما كوم

تامر حسني يشكر محمد فؤاد على تصريحاته الأخيرة في حقه

عبّر النجم تامر حسني عن سعادته من تصريحات زميله في الوسط الغنائي النجم محمد فؤاد، والتي أكد فيها فؤاد أن تامر يعد هو النجم الأفضل حاليًا على الساحة الفنية.

ووجه تامر الشكر لفؤاد على تصريحاته التي وصفها بـ"الكلام المحترم والشهادة الراقية"، مؤكدًا أن: "كلام فؤاد كان من القلب وبمنتهى الصفاء".

وكتب تامر حسني معلقًا عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك: "إلى النجم الكبير وأستاذي محمد فؤاد، أولًا بشكرك من كل قلبي على كلامك المحترم وشهادتك الراقية التي اعتبرتها وسام على صدري لأنها شهادة من أستاذ كبير صاحب تاريخ فني مشرف اسمه محمد فؤاد والجميع يعلم من هو محمد فؤاد".

وأضاف: "قبل أن أشكرك على ما قلته، أشكرك لأني حسّيت كلامك من القلب وبمنتهى الصفاء، وده مش غريب على فنان كبير محترم اسمه محمد فؤاد، أخوك الصغير تامر حسني".

وكان فؤاد قد صرَّح خلال حواره فى برنامج "مصارحة حرة" مع الإعلامية منى عبد الوهاب قائلًا: "تامر حسني هو الأفضل حاليًا، لأنه مجتهد وأفلامه تحقق إيرادات كثيرة، وهو أفضل مني في التمثيل أيضًا". ثم نصحه النجم محمد فؤاد بأن يركز أكثر في اختياراته المقبلة.

إلى النجم الكبير و أستاذي محمد فؤاد اولاً بشكرك من كل قلبي على كلامك المحترم وشهادتك الراقيه التي إعتبرتها وسام على ص...‎Posted by Tamer Hosny on‎ 15 مايو، 2015

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى