الارشيف / سينما و تلفزيون / السينما كوم

ليوناردو دي كابريو يدافع عن فيلمه الجديد Wolf of Wall Street

دافع النجم ليوناردو دي كابريو عن أحدث أفلامه "Wolf of Wall Street" للمخرج الكبير مارتن سكورسيزي، بعدما تعرض لانتقادات حادة مؤخرًا بسبب ما وجده البعض من ربط لسلوك الشخصية الرئيسية في العمل "جوردان بيلفورت" التي يجسدها دي كابريو، وبين صعوده في عالم المال في وول ستريت.

وقال دي كابريو في تصريحات لموقع Variety أن صناع الفيلم لم يقصدوا أبدًا تبرير مثل هذا السلوك "اتمنى أن لا يفهم الجمهور أننا نبرر لهذا السلوك".

ويجسد دي كابريو في الفيلم حياة الملياردير "جوردن بيلفورت"، وقصة صعوده، ثم سقوطه بعد تورطه في عدد من قضايا الإتجار في المخدرات وغسيل الأموال، كما يتطرق الفيلم إلى علاقة بيلفورت بالمباحث الفيدرالية، ومحاولتها تجنيده. وقد وُجهت الانتقادات للفيلم بسبب تقديمه لنموذج الحياة المليئة بالجنس والمخدرات وربط ذلك بصعود الشخصية إلى عالم وول ستريت.

وأضاف دي كابريو "قصة الكتاب تحمل عبرة، ومن شاهدوا الفيلم سيدركون ما نحاول إخباره عن هؤلاء الناس، وعن هذا العالم"، وامتدح دي كابريو المخرج الكبير مارتن سكورسيزي معتبرًا أنه قادر على صناعة أفلام مثيرة للجدل.

يذكر أن عدد من التقارير قد أوردت في وقت سابق من الشهر الجاري، أن سكورسيزي كان قد تلقى عدد من صيحات الاستهجان  تعبيرًا عن الاعتراض على محتوى فيلمه من قبل عدد من أبرز المصوتين على جوائز الأوسكار، بعد عرض الفيلم في الأكاديمية الأمريكية للفنون والعلوم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى