الارشيف / سينما و تلفزيون / السينما كوم

بالصور.. حماقي يشعل حفل جامعة مصر الدولية

أحيا النجم محمد حماقي حفلًا غنائيًا ضخمًا بالأمس الخميس بجامعة مصر الدولية MIU بطريق مصر الإسماعيلية، ضمن برنامج احتفال الجامعة بمرور 20 عامًا على تأسيسها، ويعد هذا الحفل هو الخامس لحماقي بجامعة مصر الدولية، والتي تعد من أوائل الجامعات الخاصة التي تم تأسيسها بمصر.

بدأ حماقي حفله بأغنية "أنت حبيبي" ثم "أجمل يوم" ثم "ما بلاش" بناءً على طلب الجمهور، وقام بإعادة غنائها مرة جديدة، ثم استكمل بأغنية "أحلى حاجة فيكي" و"جرى إيه" و"نفسي أبقى جنبه" و"عمره ما يغيب" و"من قلبي بغني" و"نسمة شوق" و"أنا اللي اختاره قلبي" و"ناويها" و"كان وكان" و"واحدة واحدة" و"وافتكرت" و"حاجة مستخبية".

وعلق حماقي في منتصف الحفل قائلًا "إنتوا أحلي حاجة في الدنيا على فكرة"، وبعد مطالبة الجمهور غناء أغنية الأهلي، قال حماقي إنه سيغني للكل، قبل أن يقدم "أم الدنيا" ليشعل بها حماس الحضور ثم قام بشكر الفرقة الموسيقية بالكامل بأسمائهم واختتم بغناء "أجمل يوم" للمرة الثانية بالحفل.

وفي نهاية الحفل قام بشكر كل القائمين على الحفل على رأسهم منظم الحفلات الشهير والمنتج وليد منصور، الذي عرفه حماقي بأنه "أجمد منظم حفلات بالوطن العربي"، وتوجه بالشكر أيضًا لوليد الحريري وأحمد عصام وتامر فوزي وجورج سعيد وأحمد كوتي وفريق إدارة أعماله.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى