الارشيف / سينما و تلفزيون / السينما كوم

بالفيديو.. تصريحات مثيرة لنيللي كريم في "100 سؤال".. وأبرزها أشكر زوجي على 11 سنة نكد!

حلت النجمة نيللي كريم ضيفة على برنامج "100 سؤال" الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب على فضائية الحياة، وأجابت على العديد من الأسئلة التي وجهت إليها، وفي هذا التقرير نبرز أهم التصريحات.

أشكر زوجي على 11 سنة نكد!
قالت نيللي كريم، إنها لا تهتم كثيرًا بما يكتبه طليقها، خبير التغذية هاني أبو النجا، على مواقع التواصل الاجتماعي عقب الانفصال، مؤكدة أن شحنة النكد التي قدمتها في أعمالها خلال الفترة الماضية هي نتاج علاقة زواجهما التي دامت 11 سنة وصفتها بالـ"نكد"، وقالت "أشكر الـ11 سنة النكد التي عشتها معه لأنها نتجت أعمالي المميزة"، جاء ذلك ردًا على ما كتبه زوجها عقب الانفصال "نعم انفصلت عن أم الأولاد حديثًا بعد 11 عامًا نتج عنها نجاحات غير مسبوقة في عمل أم الأولاد وعملي"
" frameborder="0">

القبلات الساخنة لا تضايقني
ردت نيللي على أحد الأسئلة الموجهة إليها، حول عنوان القبلات الساخنة مع هاني سلامة على عدد من الفيديوهات بموقع "يوتيوب" وإذا ما كانت هذه النوعية من الفيديوهات تضايقها أم لا، قائلة إن هذه القبلات أو الفيديوهات لا تعنيها ولا تضايقها ولا تفرق معها من اﻷساس، ﻷنها مجرد لقطة في فيلم.
" frameborder="0">

رَفَضت طلب يوسف شاهين
ذكرت بطلة مسلسل "تحت السيطرة" أنها رفضت طلب المخرج الراحل يوسف شاهين بأن تجري عملية تجميل في أنفها، وأوضحت نيللي أنها قالت له وقتها "لو عملتها أنت، هعملها أنا".
" frameborder="0">

لم أستوعب وجود هذا التخلف في مصر
وردت الفنانة، ذات الأصول الروسية على سؤال وُجه إليها، حول عدد المرات التي تعرضت فيها للضرب بالمدرسة، وقالت نيللي إنها عقب عودتها من روسيا لمصر وهي صغيرة طلب منها معلم اللغة العربية أن تُسَمِع له أحد النصوص لكنها كانت ضعيفة في اللغة العربية فقام بضربها على يدها، وهو ما وصفته بـ"التخلف".
" frameborder="0">

للأسف أنا مدخنة
قالت الفنانة نيللي كريم، إنها وللأسف مدخنة ودائمًا ما تتوقف وتعود للتدخين مرة أخرى بالرغم من أنها تعلم أن التدخين ضار جدًا، لكنها تعودت على أن تدخن قبل كل مشاهدها الصعبة حتى تستطيع التركيز، لافتة إلى أنها لابد أن تتوقف عن التدخين يومًا ما.
" frameborder="0">

تزوجت دون معرفة أهلي
كشفت نيللي كريم أن زيجتها اﻷولى تمت دون معرفة أهلها في سن السادسة عشر، وعن رد فعل والدتها قالت إنها "لطمت" على وجهها، وتابعت لا أنصح بالزواج المبكر ولست نادمة على زواجي لإنجابي أجمل ولدين.
" frameborder="0">

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى