الارشيف / سينما و تلفزيون

"إكس فاكتور 2017".. هل يحلّ القيصر مكان السوبر ستار ؟

يبدو أنّ مجموعة MBC السعودية، حجزت مكانةً لبرامج الترفيه والمواهب لديها في عام 2017 من الآن، بحيث علمت نواعم أنّ برنامج "إكس فاكتور" في موسمه الثاني على شاشة MBC 4 سيعود إلى الهواء بعد إدخال العديد من التعديلات إليه، وغيابه عن الساحة الإنتاجية لفترة.

وفي التفاصيل الأولية التي أفدنا بها، فـ"إكس فاكتور" عائد إلى التنفيذ وبدء تصوير مرحلته الأولى من التصفيات والكاستينغ مطلع عام 2017، بحيث يكون برنامج "أراب آيدول" يُنجز حلقاته المباشرة وسهرات التصفيات نصف النهائية والنهائية على شاشة MBC 1، على أن يكون تصوير منافسه قائماً في تلك الفترة في بيروت، حيث ستُشيّد ديكورات خاصة بالبرنامج في أحد استوديوهات العاصمة.

وعلى صعيد توليفة النجوم الحاضرين في البرنامج، فمن حكم المؤكّد، بحسب ما علمنا، أنّ مقدّمة البرنامج وملكة جمال المغتربين دانييلا رحمة ستتولّى تقديم الموسم الجديد منه إلى جانب المذيع باسل ألزارو الذي انتقل راهناً إلى تقديم برنامج "ET بالعربي" على أن يُقسّم لاحقاً وقته بين بيروت ودبي.

أمّا لجنة تحكيم البرنامج، فإلى الآن ما زالت قائمة بعضوين ثابتين هما النجمان إليسا وراغب علامة، الذي رغم كل ما حُكِيَ عن "تبديل كراسي" بينه وبين القيصر كاظم الساهر في برنامج "ذا فويس كيدز"، لا يعدو الموضوع أكثر من شائعة، وقد جرى التفاوض وتمّ الاتفاق على الموسم الجديد من "إكس فاكتور" معه.

من ناحيةٍ أخرى، كنّا قد استطلعنا الفنانة دنيا سمير غانم ما إذا كانت تنوي إعادة تجربتها في "إكس فاكتور"، حيث شاركت فيه كعضو لجنة تحكيم مع النجمين راغب علامة وإليسا، فأوضحت أنّها اكتفت بالتجربة السابقة ولن تعيدها في موسمٍ جديد.

وقد نفت دنيا أن يكون السبب خلافاتها مع إليسا كما تردّد؛ فبحسب تعبيرها، إليسا فنانة كبيرة لها تاريخها في الغناء ودعم كل منهما لفريقه لا يعني الخلاف، ولكنها لن تشارك مجدّداً لرغبتها في التفرغ لأعمالها الفنية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى