الارشيف / عالم الأبراج

توقعات " فـجـر نـور " الفلكية لعام 2015 ...

تبدأ هذه السنة في يوم الخميس، و هذا اليوم تابع لكوكب المشتري الذي يعد أكبر الكواكب و الخامس من حيث بعده عن الشمس، و يرمز إلى التفاؤل و الربط بين الغريزة و الحكمة و التفكير و القوة بالإضافة إلى أنه كوكب المال و العمل و النجاح.


الأبراج التابعة لهذا الكوكب هي الأكثر حظاً؛ مثل برج القوس و العقرب و الحمل، فهي سنة تحقيق الأمنيات و إبراز القدرات الشخصية، و عليهم أن يغامروا بالدخول في الصفقات المالية و السفر فلا خوف عليهم من الخسائر، لأن كوكب المشتري سوف يدعمهم طوال السنة.

أما الأشخاص الذين تبدأ أسماؤهم بالأحرف ( أ - ح - س - ل - م - و - ر )، فهم الأكثر حظاً بالمال و العمل، أما الأسماء التي تبدأ بالأحرف ( ب - ل - ك - ع - غ ) فهي الأوفر حظاً هذه السنة بالحب و الارتباط.

و الأبراج الأوفر حظاً فهي النارية ثم الترابية، و أخيراً الهوائية التي سيعاني أفرادها من الناحية العاطفية و الصحية، أما مواليد الخميس فسيرافقهم الحظ في 2015، و يحققون معظم أعمالهم على جميع الأصعدة حتى الأمور المتعسرة.

أيضاً بعلم الأرقام، فإن سنة 2015 إذا جمعنا الأرقام 5+1+0+2= 8 ، و هو الرقم الأصعب من حيث القوة و النجاح و تحقيق الأحلام و حلّ المعادلات الصعبة و فك الرموز و كشف الحقائق و الفضائح في مختلف المجالات، و هي سنة الصعود و الهبوط و كل شيء ممكن أن يحصل هذا العام من حيث الانقلابات و سقوط أنظمة و كشف حقائق، إلا أن المؤشرات الفلكية تعدنا بإنفراجات واسعة يستفيد منها أصحاب الأبراج المحظوظة هذه السنة.

و كما ذكرنا، فالرقم 8 هو رقم النجاح و البناء و تحقيق الذات و المكاسب و له طاقة هائلة، و الأشخاص الذين يتبعون من خلال تاريخ ميلادهم للرقم 8، هم الأشخاص الذي سوف تسلّط عليهم الأضواء، و يحققون المكاسب و الأرباح ، و خصوصاً هؤلاء الذين يعملون في مجال البورصة و العقارات، أما الذين يعملون في المجال الفني فسينالون الشهرة التي يسعون لها، و ستأتيهم على طبقٍ من فضة.



توقعات الأبراج لسنة 2015

برج الحمل :

هي السنة الديناميكية لمواليد برج الحمل؛ عمل، حب، إنجازات بعد جمود دام أكثر من سنتين، يعود الحمل للظهور من جديد و سوف يشعر من بداية السنة بارتياح نفسي، و هذا لا يعني أن كل السنة ستكون مريحة منذ البداية إلى النهاية؛ إذ يتخللها بعض الصعوبات، لكن فليطمئن فالفلك إلى جانبه و عليه أن يحاول استغلال هذه السنة بتوسيع عمله، لأنه قادم على توقيع عقود جديدة و سيلمع نجمه خصوصاً بين شهري نيسان ( أبريل ) و تموز ( يوليو ).

انتبه أيها الحمل، سوف تحصل مشادة كلامية مع أحد المقربين و الأصدقاء، و ينتج عنها قطيعة تؤدي إلى خسائر مالية أو فسخ عقود.

أما على صعيد الحب نقول للحمل أقدم و لا تخف، فالكواكب معك و سوف نرى أصحاب برج الحمل غير المرتبطين يدخلون القفص الذهبي و المرتبط موعود باستقبال مولود جديد، أما صحياً، فحاذر من أوجاع الرأس و المفاصل و الديسك.

برج الثور :

سنة اختبار لقدرتك على التحمل و لا تغيير. سوف تبأ الكواكب بمعاكستك منذ الشهر الثاني، و تشعر أن جميع أعمالك معلقة، و تواجه العراقيل و الصعوبات.

الخسوف و الكسوف سوف يطالك بتأثير سلبي، و تبقى هناك فسحة من الأمل و النور و الدفء تعطيك بين الفترة و الأخرى بعض الحظ كي تواصل مسيرتك بقوة، و هناك صفقات مالية موفقة بين شهري آب ( أغسطس ) و تشرين الثاني ( نوفمبر )، كما يكثر مولود الثور السفر هذه السنة، أما عاطفياً فهناك إنجاز سوف يشهده مولود الثور و يضع النقاط على الحروف و يحسم أموره العاطفية لمصلحته.

صحياً : جهازك الصحي ليس على ما يرام فحاول أن تخفف من الكحول، و قم بعمل التحاليل للإطمئنان على صحتك و اتّبع نظام غذائي.

برج الجوزاء :

سنه المخاطرة ... عملياً عد للعشرة قبل أن تدخل أي مشروع؛ فالخوف ليس منك بل ممن حولك، لكن لا تخف الفلك إلى جانبك فهو كفيل بتذليل العقبات و تنبيهك للخطر و تسيير أمورك، هذا الدعم الفلكي لن تراه إلا بعد سنتين و نصف لذلك عليك اغتنام الفرصة، و سوف تلاقي الدعم من الجميع، كما أنك لن تواجه المتاعب في تحصيل المال و تواجه الكثيرين من الطامعين بك، لكن اطمئن : سوف تخرج من 2015 و أنت تقف على أرض صلبة.

عاطفياً : انفصال عاطفي أو خيانة؛ لا تستسلم لأن الناس الذين يحبونك يقفون إلى جانبك لتخطي هذه الأزمة، و خاصةً أصحاب العشرية الثانية، لذلك توخّى الحذر و لا بأس بالإستعانة بأهل الخبرة و الثقة لمساعدتك بالاختيار الصحيح.

صحياً : تعاودك أوجاع المعدة و الكلى؛ لا تخف ليست خطيرة لكن عليك بإجراء بعض التحاليل الطبية للإطمئنان على صحتك.

برج السرطان :

سنة الحب العمل و المال بعكس جميع الأبراج، أنت ستعيش سنة سلام و تتوسّع دائرة معارفك. مالياً : أنت في صعود مستمر؛ كل ما تقوم به من أعمال أو صفقات مالية سينتهي بالربح الأكيد و النجاح. غامر بقلب قوي، و لا تخف و لا تنسى أن تدعم من حولك فهم بحاجة إليك.

انتبه سوف تكثر مشاكلك و خلافاتك مع مولود الأسد هذه السنة؛ بسبب اختلاف الطباع و إذا كنت مرتبط عاطفياً مع مولودة الأسد فسوف تواجه مشاكل كبيرة تؤدّي إلى الإنفصال أو الطلاق، بعكس السنوات الماضية مولود السرطان سوف ينعم بالخير و الاستقرار.

عاطفياً : سوف تنكشف أمامك حقائق مهمة جداً، لطالما سعيت لاكتشافها و تندهش كم كنت مخدوعاً من الشريك، لذلك عليك أن تكون حازماً و صارماً بقرارك العاطفين أو تعيش نفس المهزلة.

صحياً : لا خطورة عليك، عليك فقط أن تتوخّى الحذر عند سلوك الطرقات السريعة و خاصةً في الليل، لأن نجمة الحوادث سوف ترافقك طوال السنة.

برج الأسد :

سنة الحظ بالنسبة لك؛ أنت الآن في المكان الصحيح. العيون مسلّطة عليك و تمارس سحرك على الجميع و تشعر أنك الأقوى.

أنت إنسان حالم، و طموحك لا توقِّفه أي عقبة، و تمشي على طريق المال و النجاح و الثروة، و سوف يأتي يوم في هذه السنة و أنت تعمل أكثر من عمل، و حتى المال هناك أكثر من مصدر، كما أنك قادم على توقيع عقود جديدة، و يلوح لك السفر أكثر من مرة.

نصيحة لك، نظِّم عملك حتى لا تضيع الفرص التي تعيشها في هذه الفوضى، لا تخف أيها الأسد فالكسوف و الخسوف لن يطالك.

عاطفياً : لديك القدرة على توزيع الحب لجميع الناس، و أينما حللت تحل السعادة و البهجة.

صحياً : انتبه من أوجاع الرأس المتكررة و ضعف النظر.

برج العذراء : 

نقول للعذراء : أنت و شطارتك؛ الفرص أمامك و يجب عليك اغتنامها و اقتناصها، لأن الكسوف سيؤثر على وضعك العملي.

أنصحك بعدم توقيع عقود خلال الشهور الثلاثة الأولى، و ابتعد عن البيع و الشراء. الدين ممنوع فلا تأخذ قروضاً و لا تستدين و لا تُقرض أحداً، و قد تشهد عتبة منزلك بعض المشاكل العائلية مع أفراد عائلتك المقربين، و أيضاً لا سفر في الشهور الثلاثة الأولى و لا أنصحك بذلك.

عاطفياً : دع هذه السنة تمر لأنها غير ملائمة للإرتباط، و أمامك تحدٍّ كبير. كن حذراً في إتخاذ أي قرار عاطفي.

صحياً : انتبه على جهازك العصبي و ابتعد عن التدخين.

برج الميزان :

سنة الحظ المطلق و الإبداع. نقول للميزان أنت الآن في المكان الصحيح، و شهراً بعد شهر سوف تشعر أن العيون مسلّطة عليك، و تمارس سحرك على الجميع، و أنك الأقوى القادر على إمساك النجوم بيديك.

أنت بطبيعتك مزاجي و متشائم بعض الشيء، هذه السنة سوف تنقلب الموازين و لن تعرف التشاؤم أبداً .انتبه من زيادة المصروفات، و حاول أن تضع ميزانية لمصروفك حتى لا تقع بمشاكل مالية أنت في غنى عنها.

عاطفياً : أنت ساحر و جذّاب، لكن هذا الشيء لا يعطيك الحق بإقامة أكثر من علاقة عاطفية و التلاعب بمشاعر الآخرين، و يوم لك و يوم عليك إذ قد تواجه مواجهات عاطفية ليست في مصلحتك فانتبه على وضعك.

صحياً : انتبه إلى طريقة طعامك؛ لأن المعدة و الجهاز الهضمي سوف يتعبان كثيراً، و ابتعد عن شرب الكحول.


برج العقرب :

إنها سنة الحب. سنة العمل. سوف تتألّق و يعلو نجمك و خصوصاً في النصف الأول من السنة حيث ستبدد بعض المشاكل التي عانيت منها في السنة الماضية و تجد طريقها نحو الحل مما يساعدك على التقدُّم، و تتوسّع دائرة معارفك لتطال أصحاب السلطة و النفوذ، و تتلقّى أكثر من عرض عمل أو شراكة.

السفر سيكون له حصة كبيرة؛ منها للعمل و منها للاستجمام، و إذا كنت تعمل في مجال العقارات أو البورصة فهذه السنة تدعوك للمغامرة و البيع و الشراء، و لا تخف فكوكب المشتري إلى جانبك طوال السنة.

السر الذي سعيت لمعرفته في السنة الماضية سوف ينكشف أمامك، و تجد نفسك مخدوعاً من أناس كنت تعتبرهم أصدقاء مخلصين، و تصاب بخيبة الأمل. لا تخف أنت الأقوى فلا تدع هذه الأمور تؤثّر على نجاحك في عملك.

أكثر من مبلغ مالي تحصل عليه، منها أموال سعيت لاسترجاعها سابقاً دون جدوى، سوف تعود لك دون أن تبذل أي جهد.

عاطفياً : مشروع زواج أو خطبة هذه السنة. أنت مستقر و تشعر براحة البال بعد أن وصلت مع الحبيب للتفاهم التام.

صحياً : لماذا الإهمال بصحتك. بعض الأمور إذا أهملناها تصبح خطرة. أنت ضمن دائرة الخطر. انتبه قبل فوات الأوان.


 

برج القوس :

أنت الأقوى دون منازع أيها القوس، و هذه سنتك عليك أن تستغلها و لا تضيع أي فرصة تأتيك، لأن هذا الدعم الفلكي لن تحصل عليه إلا بعد سنتين و نصف.

لا تعرف من أين ياتيك المال، كما أنك على موعد لتغير عتبة منزل و تشعر أن كل التعقيدات التي واجهتها سوف تلاقي حلولاً لها ببساطة شديدة، أنت محاط بالأهل و الأصدقاء في أكثر من مناسبة و تكون أنت النجم.

عروض بالجملة تتلقاها، لكن احترس بعض العقود فيها غايات مشبوهة، عليك التخلّي عن طيبة القلب هذه السنة و تعامل الناس بالمثل.

يلمع نجمك في الأشهر الخمسة الأخيرة من نهاية السنة و تصل للذروة و تعيش أوقاتاً خيالية.

تنشر سحرك و جاذبيتك على الجميع أينما وجدت، لكن دائماً هناك جانب مظلم بالحياة، فالدنيا تعطي و تأخذ. سوف يعكر صفو هذا النجاح بعض الأخبار الصحية التي تتعلق بأحد أفراد العائلة، و تجد نفسك مسؤولاً عنها و تصاب ببعض الحزن و الكآبة، ليس أمامك إلا الدعاء و الله قادر على كل شيء.

عاطفياً : آن الأوان لوضع النقاط على الحروف، و إعطاء علاقتك العاطفية الصفة الرسمية، خصوصاً و أن هذه السنة مناسبة لك عاطفياً.

صحياً : احترس البرد ثم البرد ثم البرد، فهو عدوك و الروماتيزم بالمرصاد.


 

برج الجدي :

ما عليك إلا الصبر. لن أزيّن لك السنة أيها الجدي بالكلام، فهذه السنة لن تضيف لك أي جديد؛ أمورك المادية كما هي و تسير بطريق وعرة. راجع حساباتك قد تكون أنت المخطئ. لم لا تحاول أن تغيّر من روتين حياتك، و أن تبذل جهداً أكبر كي تخرج من هذه الدائرة المغلقة، فليست دائماً الكواكب هي السبب؛ قد تكون تصرفاتنا أو طريقة تفكيرنا و تعاملنا مع الآخرين.

بعض مواليد الجدي الذين يعملون في المجال الفني سوف تأتيهم فرصة العمر التي طالما سعوا إليها؛ لا تضيعوا هذه الفرصة فنجمة النجاح و الشهرة سوف ترافقكم فترة طويلة هذه السنة.

يشهد منزلك أفراحاً متتالية تتعلق بأفراد العائلة المقربين. قد تكون نجاحاً في الدراسة أو الارتباط العاطفي أو حتى الحصول على منصب هام في العمل، مما يخفف عنك بعض الضغوط التي تعاني منها.

عاطفياً : لِمَ تعشق المغامرة إلى هذا الحد ؟. أنت أمام تحدٍّ سوف تدفع ثمنه غالياً إذا ما تراجعت عن هذه العلاقة. احترس.

صحياً : ابتعد عن الأدوية المضادة للاكتئاب؛ سوف تعقّد أمورك الصحية أكثر، أهم دواء يفيدك هي الطبيعة فقط.


 

برج الدلو :

سنة التغيير و الانتقال. ستسمع كلمات الإطراء من أرباب العمل و تتولّى منصباً مهمّاً لطالما حلمت به.

ضميرك مرتاح طوال السنة. لا تقبل الرشوة و لا المواربة. من طبعك ( الصح صح و الغلط غلط )، لذا عليك أن تحترس كي لا تزيد من أعدائك و كن دبلوماسياً أكثر بالتعامل مع زملائك و شركائك في العمل.

تكثر هذه السنة دخولك إلى أماكن حكومية أو محاكم و تحسم قضية تتعلّق بميراث لمصلحتك بعد سنين من المتابعة، لكن تتفاجأ من موقف أحد الإخوة المقربين، الذين طالما كنت داعماً له، و سوف تقع المواجهة التي تؤدّي إلى القطيعة بينكما. لا تخف الزمن كفيل بإعادة المياه إلى مجاريها، المهم عودة حقك.

عاطفياً : هذه السنة سيرافقك القمر، و هو كوكب الحب لذلك سوف تشعر بالهدوء و السلام مع الحبيب أو الشريك.

صحياً : انتبه من الأمراض الوراثية في العائلة، و كن حذراً و لا تهمل أي عارض صحي مهما كان بسيطاً، فالحذر واجب.


 

برج الحوت :

سنة الضغوط أيها الحوت عملياً و مالياً؛ تراجع في الثلاث أشهر الأولى من السنة ليعود الوضع إلى الاستقرار و يعلو نجمك بشكلٍ سريع و تتذلل أمامك بعض العقبات العملية و المالية التي عانيت منها في السنوات الماضية.

تتلقّى مبلغاً مالياً كبيراً يساعدك على الوقوف من جديد، و تبدأ عملاً جديداً يكون وجه الخير عليك، لكن ينصحك الفلك بعدم التعامل مع الأقرباء أو الأهل، فأنت عرضة للاستغلال، خصوصاً أنك لا تستطيع أن تقول كلمة لا.

النصف الثاني من السنة سيكون أفضل، حيث تعود الكواكب لدعمك من جديد. وضعك المالي مستقر. اصرف و تمتّع لا خوف عليك، لكن تذكّر الأيام القاسية التي عانيت منها و خبئ قرشك الأبيض ليومك الأسود.

تتلقّى أكثر من عرض سفر إلى أرض عربية تكون وجه الخير عليك، و تتوسّع قائمة معارفك بشكلٍ كبير، مما يعود عليك بالفائدة المالية و العملية. انتبه لا تتكلّم عن مشاريعك أمام أحد فنجمك خفيف يتأثر بالحسد و قد مررت بمثل هذه التجربة أكثر من مرة. احترس و أنجز أعمالك بالكتمان.

عاطفياً : خفّف من طلباتك فالكمال لله وحده، و تعامل مع الحبيب بتواضع أكثر، و إلا سوف تخسر حبّاً ستندم عليه و لن تعوّضه. راجع تصرفاتك.

صحياً : الرياضة ثم الرياضة. هذا هو الدواء. احترس من حوادث السير و خصوصاً في الأشهر المفردة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى